13 أبريل 2015

2015 سقف حديقة أفكار التصميم

0 تعليق

في عالم هندسة وتصميم المناظر الطبيعية ، التصاميم هي أخبار كبيرة. تضمنت بعض التصميمات الملهمة حقًا أكثر مواد المناظر الطبيعية إبداعًا لإنتاج المساحات العامة وتراسات الأسطح التي تنقل سكان المدينة الداخلية إلى عالم جديد تمامًا من المساحات الخضراء والطبيعة حيث يبحث المطورون والمصممين الحضريين عن السماء بحثًا عن آخر المساحات المتبقية للمناظر الطبيعية .

عدد من صواريخ تصميم الحديقة على السطح مع عدد من التصاميم البارزة تحقيق التغطية الإعلامية في 2014. والجدل المثير للجدل من جانب البعض ، وهو Sky Garden في لندن ، الذي يحبه الآخرون ، وهو تصميم حديقة على السطح داخل مبنى Walkie Talkie ، يتضمن مناظر طبيعية تجعل الزائر يشعر وكأنه قد سار على جبين التل لرؤية منظر مدينة لندن المثير للإعجاب الذي يفتح أمامهم . آخر تصميم سقف الحديقة جعل الصحافة في جامعة غرينتش. وقد كشفت النقاب عن تصاميم جديدة لحدائق سقف 14 داخل حرم مخصص لهذا الغرض يوفر مساحات خارجية للطلاب والأكاديميين. في أواخر العام الماضي ، كشفت حديقة سقفية أخرى رفيعة المستوى عن محطة باترسي للطاقة الشهيرة التي تضم تصميمها مساحة حديقة خضراء على طول 355-متر تم تصميمها من قبل المهندسين المعماريين خلف هاي لاين في نيويورك.

مع ظهور تقارير عن خروج المدن البريطانية من مساحاتها العامة أكثر فأكثر ، يبدو 2015 حقاً أن يكون عام حديقة السطح والتراس الموجود على السطح. وعلينا أن نتوقع رؤية المزيد والمزيد من تصاميم البنايات المبتكرة رفيعة المستوى على مدار العام. مع المنتجات المبتكرة المصممة والمُكيفة خصيصًا للتركيب حيث لا توجد مواقع مجمعة وحيث يوجد الصرف والقدرة على الوصول إلى الأرضيات ، فإن التقدم في منتجات تنسيق الحدائق ومواد المناظر الطبيعية هي إحدى القوى المحورية وراء هذا الاتجاه في تنسيق الحدائق. واحد من الأمثلة على ذلك هو القدرة على تثبيت رصف مركب وعدم الانزلاق مركب في حديقة السطح والتصاميم شرفة ، وذلك بفضل التقدم في دعم الرصف والركائز الدعم التزيين.

بفضل الركائز التزيين ، يمكن تركيب سطح التزيين المركب داخل أي شرفة أو تراس على السطح. يحتفظ سطح التزيين المركب بعدم الانزلاق بالشعور الطبيعي بالتصميم الخشبي للشرفة والتصميمات السقفية ، ولكن مع صفات طول العمر وعدم الانزلاق لمواد الخشب والبوليمر. نظرًا لكونه أكثر أمانًا ومقاومًا للانزلاق ، فإن التزيين المركب يقاوم العناصر ويتطلب القليل جدًا من الصيانة على مر السنين. تسمح الركائز القابلة للتعديل والمرتفعة والمرصوفة والتزيين بتصريف كامل للأسطح الصلبة ، فضلاً عن إتاحة الوصول السهل للكابلات أو الخدمات الأخرى التي تعمل تحتها.

توفر مساحات السقف فرصًا رائعة لإنشاء مساحات خارجية وخارجية حيث تستمر أسعار العقارات في جميع أنحاء عاصمة المملكة المتحدة في الارتفاع. يمكننا جميعًا أن نتطلع إلى رؤية المزيد من تصاميم حدائق السطح الأكثر إثارة للاهتمام مع اقترابنا من الصيف مع 2015 الآن بشكل جيد.

[أعلى]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

13 Apr 2015

2015 Roof Garden Design Ideas

0 Comment

In the world of landscape architecture and design, roof garden designs are big news. some truly inspiring designs have incorporated the most innovative landscaping materials to produce public spaces and roof terraces that take the inner city dweller to a whole new realm of greenery and nature since developers and urban designers look up to the sky for the last remaining spaces for landscape.

The number of roof garden design rocket with a number of high-profile designs achieving media coverage in 2014. Controversially by some, London’s Sky Garden, loved by others, a roof garden design within the Walkie Talkie building, incorporates landscapes that make the visitor feel as if they have walked over the brow of a hill to see the impressive London cityscape open up before them. Another roof garden design made the press at the University of Greenwich. It unveiled 14 new roof garden designs within a purpose-built campus that provide outdoor spaces for students and academics. Late last year, another high-profile roof garden revealed was the iconic Battersea Power Station whose design comprises a 355-metre long landscaped roof garden space that was designed by the architects behind New York’s High Line.

As reports of the UK’s cities losing more and more of their public spaces come to light, 2015 looks set to truly be the year of the roof garden and the roof terrace. And we should expect to see more and more high-profile, innovative balcony designs throughout the year. With innovative products designed and adapted especially for installing where there are no aggregate footings and where drainage and the ability to access flooring exists, advancements in landscaping products and landscaping material are one of the pivotal forces behind this trend in landscaping. One of the examples of this is the ability to install paving and non-slip composite decking in roof garden and balcony designs, thanks to advancements in paving support and decking support pedestals.

Thanks to decking pedestals, composite decking can be installed within pretty much any balcony or roof terrace setting. Non-slip composite decking retains the natural feel of timber decking to balcony and roof designs, but with the longevity and non-slip qualities of wood-polymer materials. Being much safer and slip-resistant, composite decking resists the elements and requires very little maintenance over the years. Adjustable and raised, paving and decking pedestals allow for full drainage of hard surfaces, as well as allowing easy access of cabling or other services running underneath.

Roof spaces offer superb opportunities to create outside and public spaces since property prices throughout the UK’s capital continue to rise. We can all look forward to seeing more and more interesting roof garden designs emerging as we approach the summer with 2015 now well underway.

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *