20 أبريل 2015

حول فوائد الجدران الخضراء العمودية

0 تعليق

هل سيكون جدارك الأخضر مفيدًا لصحتك؟ يمكن أن تساعد بعض الأشكال الأخرى من خضرة المدن مثل بناء الأسطح الخضراء وزراعة المزيد من الأشجار على المساهمة في الصحة الجيدة. ومع ذلك ، يمكن للأسقف الخضراء توفير مجموعة كاملة من الفوائد للمبنى الذي تعمل فيه ، والمنطقة التي تعيش فيها والبيئة أيضًا.

فيما يلي قائمة ببعض اخترناها.

الاجهاد اقل. بغض النظر عما إذا كنت تصدق أو لا تصدق ، فقد ثبت أن النباتات والخضراوات المستخدمة في الجدران لها تأثير مهدئ على الأشخاص بينما يكون لها تأثير إيجابي على بعض الأمراض المرتبطة بالإجهاد.

الإنتاجية. زادت بعض معدلات الإنتاجية في أماكن العمل التي لديها إمكانية الوصول إلى عرض الإعدادات الطبيعية. وقد تم توثيق هؤلاء الناس لديهم المزيد من الرضا الوظيفي أيضا.

معدلات استرداد المستشفى. وقد أظهرت الدراسات أنه بمجرد الحصول على منظر جميل للنباتات والمساحات الخضراء ، ازدادت عملية استعادة المرضى في المستشفى. أعرف ما كنت أفضل أن ينظر إليه بينما يقضي الوقت في المستشفى.

تأثير إيجابي. وتظهر الدراسات أيضًا أن المباني التي تتميز بإمكانية الوصول إلى النباتات وتعرضها لها تأثير إيجابي على صحة الإنسان أكثر من المباني التي تعمل فقط على تعزيز الجدران الحجرية.

تقليل الضوضاء. عندما يتم بناؤها مع دعم متوسط ​​متزايد يمكن أيضا حجب بعض الضوضاء ذات التردد المنخفض، يمكن للجدران أو الأسقف الخضراء حجب الأصوات عالية التردد و. هذا هو السبب في أننا نرى الكثير من الحياة الخضراء على طول السكك الحديدية والطرق السريعة.

الزراعة الحضرية. عندما يكون لديك حديقة خضراء تخضير الجدار يمكنك زراعة الفواكه الصغيرة والخضروات والزهور والنباتات والأعشاب. الزراعة الحضرية هي مصدر كبير للمنافع البيئية.

تحسين جودة الهواء الخارجي لدينا. تستطيع الجدران الخضراء المساعدة في تخفيف مستويات تلوث الهواء. الطريقة التي يفعلون بها ذلك هي عن طريق خفض درجات الحرارة في الصيف الحار. تسمى هذه العملية بالتمثيل الضوئي ، حيث تقوم بحبس جسيمات المادة والتقاط الغازات. وتساعد الجدران الخضراء على توفير العزل الحراري للمباني والمنازل التي تعتبر رائعة بالنسبة لنا لأنها توفر الطاقة ولكن أيضًا نتيجة لذلك ، يتم إطلاق عدد أقل من المنتجات الملوثة في غلافنا الجوي.

هذه ليست سوى بعض الأمثلة على السبب في أن Green Walls أو Living Walls مفيدة لنا ولرفاهيةنا. كلنا نمتلك الكثير من الضغط في حياتنا ، وهذا يمكن أن يتقلص ويمكن أن نحصل على زيادة في الإنتاجية في العمل مع نظرة مستقبلية إيجابية للحياة فقط من خلال التخطيط الدقيق والمساعدة.

قراءات ذات صلة: الجدار العمودي تخضير, الجدران الخضراء

[أعلى]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

20 Apr 2015

About Benefits of Vertical Green Walls

0 Comment

Will having a Green wall benefit your health? Certain other forms of urban greening like constructing green roofs and planting more trees can help contribute to good health. However green roofs can provide a whole host of benefits to the building you work in, the area in which you live and also the environment.

Here are a list of some we have chosen.

Stress Less. No matter you believe it or not, the plants and greenery used in the walls have been proven to have a calming effect on people whilst having a positive impact on some stress related illnesses.

Productivity. Some productivity rates have increased in workplaces which have an access to a view of natural settings. These people have been documented to have greater job satisfaction too.

Hospital Recovery Rates. Studies have shown that just by having a lovely view of plants and greenery, patients recovery process in the hospital has increased. I know what I would prefer to be looking at whilst spending time in hospital.

Positive Impact. Studies also show that buildings which feature and display access to vegetation have been shown to have a more positive impact to human health than the buildings which just promote stone walls.

Noise Reduction. When it is constructed with a growing medium support it can also block out some of the low – frequency noises, green walls or roofs can block out high frequency sounds and. That is why we see a lot of green life along by railways and motorways.

Urban Agriculture. When you have a vertical wall greening garden you can grow small fruits, vegetables, flower, plant and herbs. Urban Agriculture is a great source of environmental benefits.

Improve Our External Air Quality. Green walls are able to help mitigate air pollution levels. The way in which they do this is by lowering extreme hot summer temperatures. This process is called photosynthesis, they trap particles of matter and capture the gases. The green walls help to provide thermal insulation for buildings and homes which is great for us as it saves on power but also as a result of this there is fewer polluting by-products being released into our atmosphere.

These are just some examples as to why Green Walls or Living Walls are good for us and our wellbeing. We all have a lot of stress in our lives, and this could be reduced and we could have a boost of productivity at work with a positive outlook on life just through a little careful planning and assistance.

Related Readings: Vertical Wall Greening, Green Walls

 

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *