30 ديسمبر 2015

أفضل منتج لتعزيز الأرض من لي يوان

0 تعليق

شبكة الحصى البلاستيكية LY950 من Leiyuan Industrial Company Limited is a منتج تقوية الأرض مصنوعة من مواد البولي ايثيلين عالية الكثافة. هذا هو الحل لحقول رعي الخيول ، الفروسية ، مواقف السيارات ، مسارات المشاة والدراجات ، مناطق التنزه ، ملاعب الجولف ، الحدائق ، ممرات النار ، مناطق المناسبات إلخ. Gravel grid LY950 هو بديل صديق للبيئة للاستخدام في الممرات ، ومدارج المطارات وسيارات الأجرة طرق ، وتعزيز الطرق والمصارف والشواطئ والمنحدرات. شبكة الحصى البلاستيكية هي عبارة عن بلاطة أرضية مستدامة تعمل على توفير مياه صرف ممتازة لبناء الطرق وخضرة المدينة وما إلى ذلك.

تعتبر روافد الأعشاب البلاستيكية من لييوان مثالية للطرق ومناطق وقوف السيارات والاستخدام الزراعي ، وذلك لأن رصف العشب الخاص بنا يلبي حاجة اليوم للأسطح القابلة للنفاذ المستدامة بيئياً.

ويعرف أيضا شبكة الحصير شبكة الأرضيات البلاستيكية باسم الرصيف السابق أو مسامية. يسمح هذا لمياه الأمطار بالمرشح خلال التربة تحت السطح المرصوف ، والذي يمكن أن يمنع أيضًا العديد من المشكلات البيئية المرتبطة بالمياه الجارية. وبكلمة واحدة ، توفر شبكة تثبيت الأرض LY950 بديلاً إسفلتياً "أخضر" وطريقة فعالة للتحكم في التعرية.

شبكة البلاستيك الحصى البلاستيكية ليس فقط يمكن استخدامه كسطح رصف منفرد لحركة مرور المشاة والمركبات ، بل يمكن استخدامه أيضًا كشبكة لتركيب التربة أو تخفيف الطين في الوقاية من التآكل. إن شبكة رصف العشب لدينا تقترب من الصيانة. يوفر هذا الرصف الحصى الفريد حلاً فعالاً من حيث التكلفة والكمال لبناء الأسطح المثالية للعديد من التطبيقات المختلفة. نظام رصف الأرضيات بالحصى قابل للنفاذ وسرعان ما يتم إخفاؤه بعد أن يغطيه العشب أو يمكن ملؤه بالحصى.

نظام الربط الفريد يجعل من المتشابكة لدينا أرضيات بلاستيكية فعالة للغاية وسهلة التركيب مع ميزة إضافية يجري بناؤها من 100 ٪ البولي إيثيلين عالي الكثافة المعاد تدويرها.

إذا كان لديك أي مصلحة في شبكة الأرضيات لدينا بيع الساخنة ، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

[أعلى]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

30 Dec 2015

Best Ground reinforcement Product from Leiyuan

0 Comment

Plastic gravel grid LY950 from Leiyuan Industrial Company Limited is a ground reinforcement product made from high density polyethylene materials. It is the solution for horse paddocks, equestrian, car parks, pedestrian and cycle paths, picnic areas, golf courses, parks, fire lanes, event areas etc. Gravel grid LY950 is an environmentally friendly alternative for use in driveways, airfield runways and taxi ways, reinforcing roadsides, banks, shores and slopes. Plastic gravel grid is a sustainable ground reinforcement tile that provides excellent water drainage for road construction, city greening etc.

Leiyuan plastic grass paver is ideal for roads, parking areas and agricultural use, that is because our grass paver meets today’s need for environmentally sustainable permeable surfaces.

Plastic mesh flooring mats grid is also known as pervious or porous pavement. This allows rainwater to filter through the soil below the paved surface, which can also prevent the numerous environmental issues associated with water runoff. In a word, LY950 ground stabilization grid provides a “green” asphalt alternative and an effective method of erosion control.

Plastic gravel eco grid not only can be used as either a permeable paving surface for pedestrian and vehicular traffic, but also can be used as a soil stabilization or mud abatement grid in the prevention of erosion. Our grass paving grid is nearly maintenance free. This unique gravel paver provides a both cost effective and perfect solution for constructing ideal surfaces for many different applications. The gravel floor paving system is water permeable and quickly becomes concealed after being covered by grass or can be filled with gravel.

The unique fastening system makes our interlocking plastic flooring extremely efficient and easy to install with the added advantage of being constructed from 100% recycled high density polyethylene.

If you have any interests in our hot sale flooring grid, please feel free to contact us for more details.

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *