25 مارس 2015

كيف تحل مشكلة الاحتباس الحراري من خلال تخضير الحلول؟

0 تعليق

في الوقت الحاضر ، فإن الإضافة المتزايدة لغازات البيت الأخضر إلى الغلاف الجوي للأرض تشعر بقلق كبير من قبل شعبنا. واحد من غازات الدفيئة المعلقة هو ثاني أكسيد الكربون. عادة عندما يتم حرق الوقود الأحفوري لإنتاج الطاقة لقيادة سياراتنا ، يتم إنتاج ثاني أكسيد الكربون. ويعتقد أن زيادة إضافة ثاني أكسيد الكربون إلى الغلاف الجوي ستؤدي إلى تغييرات معاكسة في مناخ الأرض ، على سبيل المثال ، الاحترار العالمي ، إلى الحد الذي تصبح فيه العديد من المناطق المأهولة في كوكبنا مسكونة في الوقت الحاضر.

إحدى طرق تقليل غاز ثاني أكسيد الكربون هي تقييد استخدام الوقود الأحفوري ، وفي الوقت نفسه استخدام مصادر طاقة بديلة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.

ومع ذلك ، هناك طريقة أخرى لتقليص غازات البيت الأخضر ، التي ثبت أنها الطريقة الأكثر فائدة لتحسين نوعية الحياة في كوكبنا. هذه الطريقة هي جعل كوكبنا يخضر. ثاني أكسيد الكربون هو زرع الحياة ما هو الأكسجين للحياة البشرية والحيوانية. تحتاج النباتات إلى ثاني أكسيد الكربون من أجل نموها وقوتها ، مثل الأوكسجين إلى شعبنا. عندما تزرع شجرة في كل مرة ، فإنها تمتص وتحول بعض ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي إلى مواد عضوية مفيدة. هذا الامتصاص لثاني أكسيد الكربون ينمو بسرعة في المرحلة المبكرة من شجرة. وتستمر الأشجار في إنتاج أوراق الشجر الطازجة كل عام حتى يتسنى امتصاص ثاني أكسيد الكربون طوال دورة الحياة.

أدى النشاط البشري الحديث إلى إزالة الغابات من أجزاء كبيرة من كوكبنا. للأغراض الزراعية ، هناك حاجة إلى بعض إزالة الغابات ، ولكن هناك الكثير مما يمكن تجنبه. باستثناء ذلك ، هناك أجزاء كبيرة جدًا من كوكبنا عبارة عن صحاري كبيرة أو أرض قاحلة لا تصلح للزراعة. هذه الأجزاء مناسبة بشكل مثالي لزيادة الغابات الخضراء على الأرض. كانت خضراء في العصور القديمة. ولهذا السبب يوجد البترول في مثل هذه المناطق. جعلت العلوم والتكنولوجيا الحديثة زراعة أنواع مختارة من الأشجار في المناطق الصحراوية الجافة مجدية.

إن تحويل ثاني أكسيد الكربون هذا إلى النباتات والأشجار من خلال الجهد البشري هو الخطوة النهائية. تقوم صناعة انبعاث غازات الدفيئة بالفعل بعمل جدير بالثناء في أول خطوتين من هذه الدورة. ومع ذلك ، فقد تخلفت نحن كحضارة في الخطوة الأخيرة نحو تخضير كوكبنا. يجب إيلاء اهتمام عاجل لهذه الخطوة الأخيرة. إذا لم يتم ذلك ، فإنه سيؤدي إلى تحويل بعض من هذا الغاز الأخضر إلى مواد مثل الكربونات غير العضوية من خلال العمليات الطبيعية. مواد السقف الأخضر ليوان هو أحد هذه المنتجات. أنها توفر لوحة الصرف ، جيوتكستايل غير المنسوجة ، حاجز الجذر إلخ حل تخضير، فقط نحن نعتمد بشكل كبير على نظام السقف الأخضر يمكننا حل مشكلة الاحتباس الحراري لكوكبنا.

[أعلى]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

25 Mar 2015

How to Solve Global Warming by Greening Solutions?

0 Comment

Nowadays, the increasing addition of green house gases to the earth’s atmosphere is much concerned by our people. One of the outstanding greenhouse gases is carbon dioxide. Usually when fossil fuels are burnt to produce energy for driving our automobiles, carbon dioxide is produced. It is believed that increasing addition of carbon dioxide into the atmosphere will result in adverse changes to the earth’s climate, for example global warming, to the extent that at present, many inhabited areas of our planet will become inhabitable.

One of the ways to reducing carbon dioxide is restricting the use of fossil fuels, at the same time use alternative energy sources such as solar and wind power.

However, there is another way to reducing green house gases, which is proved to be the most beneficial way towards improving our planet’s sustaining qualities of life. This way is to make our planet greening. Carbon dioxide is to plant life what oxygen is to human and animal life. Plants need carbon dioxide for their growth and sustenance, same as oxygen to our people. When a tree is grown every time, it absorbs and converts some atmospheric carbon dioxide to useful organic materials. This absorption of carbon dioxide is rapidly growing in the early phase of a tree. The trees continue to produce fresh foliage every year so that the absorption of carbon dioxide is throughout the cycle life.

Recent human activity deforested large portions of our planet. For agricultural purposes, some deforestation is required, but there is much can be avoided. Except that, very large parts of our planet are large deserts or barren land which is not suitable for agriculture. These parts are ideally suited for increasing green forests on earth. They were green in ancient times. It is for this reason that petroleum is found in such areas. Modern science and technology has made the planting of select varieties of trees in dry desert areas feasible.

The conversion of this carbon dioxide to plants and trees through human effort is the final step. The green house gas emitting industry is already doing a commendable job of the first two steps of this cycle. However, we as a civilization have lagged behind in the last step towards greening our planet. Urgent attention must be given to this last step. If not done, it will result in the conversion of some of this green gas into materials such as inorganic carbonates through natural processes. Leiyuan is one such product. They offer , non-woven geotextile, root barrier etc. for greening solution, only we largely adopt can we solve global warming problem of our planet.

 

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *