04 فبراير 2015

شبكة العشب البلاستيكية من Leiyuan تسمح بالحركة الخفيفة إلى المركبات الثقيلة

0 تعليق

شبكة عشب بلاستيكية من شركة Leiyuan تشكل سطح رصيف قابل للنفاذ يسمح بالمرور إلى المركبات الثقيلة على العشب الحي. هذا النظام يستخدم خلايا قرص العسل لا يسمح فقط بنمو الجذور العشبية بدون الضغط من الأحمال السطحية ، بل يسمح أيضًا بتدفق مياه الأمطار مباشرة إلى الركيزة. ال شبكة العشب مصنوعة من 100٪ المعاد تدويرها HDPE هي جامدة ، المتشابكة ، الحجم الرئيسي هو 465x535x30 / 50mm ، ولها قوة ضغط 98,770 psf. سطح الرصيف القابل للاختراق هذا ذو تأثير منخفض للغاية على البيئة. من خلال السماح للنباتات بالنمو على سطح القيادة ، والحد من التآكل والتلوث من جريان مياه العواصف ، والقضاء على البقع الساخنة الناتجة عن الأسفلت ، تعتبر شبكة عشوان البلاستيك المصنعة من لييوان حلًا مناسبًا للطبقات متعددة الاستخدامات. الشبكة العشبية هي عبارة عن رصف عشبي لخلية قرص العسل أو رصيف مسامي "أفضل ممارسات الإدارة" الذي يسمح بمرور حركة مرور مركبات ثقيلة إلى مناطق مرتفعة. يمنع الدمك مما يسمح بنمو جذور صحي. يوفر نظام قفل اللسان والأخدود اتصالات سريعة وآمنة بين أقسام الرصف. والأهم من ذلك ، أن الشبكة العشبية من شركة ليوان تقلل بشكل كبير من جريان مياه العواصف والحاجة إلى مداخل ومياه الأنابيب العاصفة.

حمولة ثقيلة وإمكانية الوصول إلى الحرائق:

هناك طريقتان أساسيتان للمعالجة العشبية للطرق الوعرة "حريق النار والمركبات الثقيلة". الطريقة الأولى للزراعة موضحة في التفاصيل أدناه. الأفعى أو سطح العشب النهائي هو فوق أعمال رصف الشبكة. تستخدم الطريقة "الثانية" سطحًا مصنَّفًا حيث توجد احتمالية لزيادة حركة مرور المركبات بشكل متكرر. يتم تعيين ممرات الحريق بشكل عام لحركة المرور في حالات الطوارئ فقط ، وبالتالي لا تحتاج إلى سطح (رصف) المكشوف الموجود في الطريقة الثانية.

خفيفة الوزن إلى معتدلة التطبيقات:

يمكن استخدام تطبيق "خفيف إلى معتدل للوزن" لعربة المشاة وعربة الجولف والتطبيقات المماثلة. إذا كانت التربة مشكوكًا فيها ، يمكنك دائمًا استخدام علاج العشب "الثقيل". لاحظ أنه يمكن وضع "رؤوس الرشاش" من خلال الجزء السفلي من شبكة عشب البلاستيك المصنوعة من اللييوان إذا كانت الظروف تستدعي استخدامها.

مرحبا بكم بزيارة موقعناhttps://www.greening-solution.com/.

[أعلى]

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

اتصل بنا الآن

نحن سعداء أن كنت تفضل الاتصال بنا. يرجى ملء نموذجنا القصير وسوف أحد أعضاء فريق العمل ودية لدينا الاتصال بك مرة أخرى.





X
اتصل بنا

04 Feb 2015

Plastic Grass Grid From Leiyuan Allow Light to Heavy Vehicular Traffic

0 Comment

Plastic grass grid from  form a permeable pavement surface that allows light to heavy vehicle traffic over live turf. This system employs honeycomb cells not only allow grass roots to grow without compaction from surface loads, but also allow storm water to drain directly through to the substrate.  The grass grid is made of 100% recycled HDPE are rigid, interlocking, main size is 465x535x30/50mm, and have a compression strength of 98,770 psf. This permeable pavement surface is extremely low-impact on the environment. By allowing grass to grow over the driving surface, reducing erosion and pollution from storm water runoff, and eliminating the hot-spot caused by asphalt, Leiyuan manufactured  are an environmentally-friendly permeable pavement solution for many applications.  The  are a honeycomb cell or porous pavement “best management practice” product that allows light to heavy vehicular traffic to drive over turf areas. It prevents compaction allowing healthy root growth. A tongue and groove latching system provides quick and secure connections between the paver sections. Most importantly, Grass grid from leiyuan company drastically reduce storm water runoff and the need for storm water inlets and piping.

Heavy Load and Fire Land Access:

There are two primary methods of grass treatment for “Fire Lane and Heavy Vehicular” access roads. The first method of planting is illustrated in the detail below. The sod or finished grass surface is above the work. The “second” method utilizes a seeded surface where there is a likelihood of more frequent vehicular traffic. Fire lanes are generally designated for emergency traffic only and therefore do not need the exposed (paver) surface found in the second method.

Light to Moderate Weight Applications:

The “Light to Moderate Weight” application can be used for pedestrian, golf cart and similar applications. If soils are questionable you can always use the “Heavy Load” grass treatment. Note that “sprinkler heads” can be placed through the bottom of the leiyuan manufactured plastic grass grid if conditions warrant their use.

Welcome to  visit our websitehttp://www.greening-solution.com/ for more information.

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *