تاريخ موجز للمباني الخضراء

تاريخ موجز للمباني الخضراء

في 70s و 80s و 90s ، استجاب "الحركة الخضراء" المتنامية للتصور بأن موارد الأرض يجري نهبها ، بدلاً من استخدامها بشكل محترم ، وأن المكان الذي نعيش فيه كان مدللًا في هذه العملية.

بدأ المهندسون المعماريون والبنّاء في إدراك دورهم الحيوي كمزودي لتلك البيئة الأكثر حميمية: بيوتنا ، أماكن العمل والمباني العامة.

في هذه الازدهار ، نضج أسلوب "البناء الأخضر" الذي كان مبدئيًا وعيًا وقليلًا إلى زواج راقٍ من الأساليب الحداثية الصعبة والناعمة. كان هذا الأسلوب هو خلق لغة معمارية مفضلة للمواد الطبيعية والتصميم المعبّر بفعالية والتكنولوجيات الجديدة المثيرة مثل الأسطح الخضراء والجدران الخضراء.

في 1959 ، مركز أوكلاند كاليفورنيا كايزر ، بنى مبنى مكون من ستة طوابق حديقة سماء رائعة. تعتبر فن العمارة الخضراء "هجين" من العمل الرائع. بعد نجاح تكنولوجيا النضج ، حيث تعرض أسطح 1959 الخضراء في الولايات المتحدة حاليا في أوروبا والدول المتقدمة الأخرى في الاتجاه الصاعد.

سوف يصبح تخضير الجدار ، ومفهومه المبتكر ، واختراقًا جديدًا في الفضاء الأخضر التقليدي ، اتجاهاً جديدًا في التشجير المستقبلي. وسوف تملأ أوجه القصور في المسطحات الخضراء التقليدية ، وتحسين البيئة الحضرية ، وخلق غابات خضراء حقيقية ، وعودة الناس إلى الطبيعة ، ويمكن استخدامها في المساحات الداخلية والخارجية ، وبناء الجدران ، ومستوى المناظر الطبيعية العمودية إلخ. المساحة الخضراء المسطحة ، والمفهوم الأخضر هو أن الناس في الفضاء ثنائي الأبعاد إلى الفضاء ثلاثي الأبعاد من قفزة.

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

اتصل بنا الآن

نحن سعداء أن كنت تفضل الاتصال بنا. يرجى ملء نموذجنا القصير وسوف أحد أعضاء فريق العمل ودية لدينا الاتصال بك مرة أخرى.





X
اتصل بنا

A Brief History of Green Building

A Brief History of Green Building

In the 70s, 80s and 90s, the growing “green movement” responded to the perception that earth’s resources were being  plundered, rather than respectfully utilised, and that the place we live in was being spoiled in the process.

Architects and builders began to realise their crucial role as providers of that most intimate environment: our homes,  work places and public buildings.

In the noughties the initially self-conscious, slightly stodgy ‘green building’ style matured into a fine marriage of the hard and soft modernist styles.  This style was to create an architectural language favouring natural materials, efficiently expressive design, and  exciting new technologies such as green roofs and green walls.

In 1959, Auckland California Kaiser Center a six-storey building constructed a scenic sky garden. Green Art Architecture are considered “hybrid” of the wonderful work.  After the success of the maturing technology, since 1959 Green roofs in the United States currently in Europe and other  developed countries are presented in the ascendant trend.

Wall greening, its innovative concept and a new breakthrough in the traditional green space, will become a new trend  in the future afforestation. It will fill the shortcomings of traditional flat green, improve the urban ecological, creating real  green forest, people return to nature, and can be used in indoor and outdoor spaces, building walls, vertical landscaping  plane etc. In short green vertical plane greater than the flat green space, green concept is that people in two-dimensional space to three-dimensional space from a leap.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *