13 أكتوبر 2015

شبكة تثبيت التربة هي الخيار الأفضل لحلول Paddock Muddy Paddock

0 تعليق

ركوب الخيل شبكة تثبيت التربة مصممة من قبل شركة لييوان الصناعية المحدودة مصنوعة من مواد بلاستيكية متينة للغاية وذات جودة عالية ، فهي صديقة للبيئة ويمكن أن توفر أعلى درجة من الراحة أثناء ركوب الأوتار والمفاصل الخاصة بخيولك بشكل خاص.

شبكة ركوب الخيل تمنع تداخل السطح مع باطن الأرض. ما يقرب من 2 / 3 سعر منتجات الركائز التجارية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يجعلك تتقاعد عن الحياة من مهنة تحسين الرعي. تحتاج فقط إلى إصلاحه مرة واحدة مع شبكات ترويض الخيل ، ثم نسيانها إلى الأبد. ما هو أكثر من ذلك ، توفر شبكات ركوب الخيل في الهواء الطلق في الأماكن المغلقة أو في الأماكن المغلقة 365 أيام في السنة تأتي المطر أو أشعة الشمس.

يمكن استخدام شبكات paddock بدلاً من أسلوب "twelve inches of gravel" بشكل دائم حل مشاكلك في حقل الرمل. هذا هو أفضل خيار لحلول ترويض الموحلة. الممرات تمنعك من تقديم الإقبال على الخيول الخاصة بك - أو عملائك -؟ هطول المطر المستمر ، والتربة الطينية ، وحركة المرور الكثيفة - لا يهم! شبكات الصرف وترويض يوفر مرعى صالحة للاستخدام على مدار السنة. تتطلب المعالجات الأرضية الأخرى ، مثل وقود الخنازير ، إزالة سنوية وإعادة تطبيق. يتم الآن اقتراح شبكات ركوب الخيل من قبل مكتب الحفظ.

بفضل الخلايا المفتوحة في لييوان شبكة الأرضيات البلاستيكيةيتم تصريف المياه الزائدة بسرعة ويمنع شكلها والطول من ضغط التربة في طبقة السطح. تعمل المساحة داخل الخلايا الفردية على الحفاظ على الرطوبة وبالتالي تحمي الأرض من الجفاف. يتم الحفاظ على حقول المرعى والاسطبلات المفتوحة خالية من الطين والبرك. يمكن استخدام ساحات ركوب الخيل كما هو مطلوب ، حتى خلال المواسم الأكثر رطوبة.

[أعلى]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

13 Oct 2015

Soil Stabilization Grid Is Best Choice for Muddy Paddock Solutions

0 Comment

Horse riding soil stabilization grid designed by Leiyuan Industrial Company Limited is made of extremely durable and high-quality plastics, it is environmentally friendly and can offer the highest degree of riding comfort while treating the tendons and joints of your horses particularly gently.

Horse riding grid prevents the intermingling of the surface with the subsoil. Roughly 2/3 the price of other commercial equestrian footing products. Besides that, it can make you retire for life from paddock improvement career. You just need to fix it once with horse paddock grids, and then forget it forever. What’s more, horse riding grids provides usable outdoor or indoor footing 365 days a year come rain or shine.

Using paddock grids instead of the “twelve inches of gravel” method can permanently solve your muddy paddock problems. It is the best choice for muddy paddock solutions. walkways prevent you from providing turnouts for your – or your clients’ – horses? Constant rainfall, clay soil, heavy traffic – it doesn’t matter! paddock drainage grids provides usable paddocks year-round. Other ground treatments, such as hog fuel, require annual removal and reapplication. Horse riding grids is now suggested by the Conservation Office.

Thanks to the open cells of the Leiyuan plastic flooring grid, excess water is swiftly drained and their shape and height prevent soil compaction in the tread layer. The space inside the individual cells serves to preserve moisture and thus protects the ground from drying out. Paddocks and open stables are kept free from mud and puddles. Riding arenas may be used as required, even during the more wet seasons.

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *