عرض حالة نظام السقف الأخضر

نظام السقف الأخضر لا يحمي المبنى فقط ويضيف ميزات لبيئة المدينة ، ولكنه أيضًا يساعد على إدارة الأمطار وإنشاء موطن متنوع للنباتات والحياة البرية والناس. تساعد حديقة السطح المدينة على تبريد البيئة وتحسين جودة الهواء وتوفير بيئة بيولوجية متنوعة. يديرون مياه الأمطار ، ويقطعون المباني و .. قراءة المزيد →

كيف تحل مشكلة الاحتباس الحراري من خلال تخضير الحلول؟

في الوقت الحاضر ، فإن إضافة غازات الدفيئة المتزايدة إلى الغلاف الجوي للأرض تثير قلق شعبنا كثيرًا. أحد غازات الدفيئة البارزة هو ثاني أكسيد الكربون. عادة عندما يتم حرق الوقود الأحفوري لإنتاج الطاقة لقيادة سياراتنا ، يتم إنتاج ثاني أكسيد الكربون. يعتقد أن زيادة إضافة ثاني أكسيد الكربون إلى .. قراءة المزيد →

سقف أخضر للبناء من ليوان

أصبحت الأسطح الخضراء شائعة ومهمة بشكل متزايد لتصميم الأسقف المسطحة في العالم. تقليديًا أكثر شيوعًا في أوروبا ، يُنظر الآن إلى الأسطح الخضراء على أنها جزء رئيسي من كيفية بناء وتقديم المساحات المسطحة. تعتبر ألواح الصرف الصحي مكونًا مهمًا في نظام السقف الأخضر الكامل. يمكن استخدام ورقة الصرف Leiyuan في السقف .. قراءة المزيد →

نظم السقف الأخضر مع لوحات الصرف الصحي.

لوحات الصرف الصحي هي نوع من أنظمة السقف الأخضر التي يتم صرفها بواسطة صفائح البلاستيك المغطاة. يتم الاحتفاظ بالمياه داخل جيوب على الجوانب العلوية من ألواح الصرف. تسريب الماء الزائد على حواف الصفائح ويتم نقله خارج السقف. بما أن لوحات الصرف خفيفة الوزن وسهلة التركيب ، فإن لديها قراءة المزيد →

نظم السقف الأخضر السكنية

السقوف الخضراء ، التي تسمى أيضًا الأسطح المعيشية أو المزروعة ، هي أنظمة من النباتات الحية والنباتات المثبتة على سطح هيكل قائم أو جديد. لقد ظهر مفهوم السقف الأخضر لفترة طويلة. ربما كانت الحدائق المعلقة في بابلون حول 500 BC واحدة من أنظمة الأسطح الخضراء الأولى. جمع.. قراءة المزيد →

تشيوانتشو Leiyuan عروض فريدة من نوعها تصاميم السقف الأخضر

فوجيان ، الصين - شركة Quanzhou Leiyuan Industrial Co.Ltd هي شركة مشهورة تعمل في المقام الأول على www.greening-solution.com في مجال أنشطة البحث والإنتاج المتعلقة بمواد البستنة البلاستيكية. يقع مقر الشركة في الصين ، وقد بدأت في عام 2008. تغطي الشركة مساحة إجمالية تبلغ حوالي 8,000 كيلومتر مربع. نأخذ.. قراءة المزيد →

يوفر Greening Solution نظام السقف الأخضر المعتمد

يتبع بناء المناظر الطبيعية ونظام السقف الأخضر من قبل www.greening-solution.com عددا من الصناعات من أجل خلق المساحات الخضراء. تستخدم مواد البستنة البلاستيكية بشكل كبير في الوقت الحاضر لأنها توفر كل من المتانة والأناقة. يتم تقديم السقوف الخضراء ذات النوعية الجيدة والمنتجات ذات الصلة للعملاء بواسطة Greening Solution من شركة Leiyuan Industrial Company Limited. الشركة.. قراءة المزيد →

الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

How to Solve Global Warming by Greening Solutions?

Nowadays, the increasing addition of green house gases to the earth’s atmosphere is much concerned by our people. One of the outstanding greenhouse gases is carbon dioxide. Usually when fossil fuels are burnt to produce energy for driving our automobiles, carbon dioxide is produced. It is believed that increasing addition of carbon dioxide into the.. read more →

Green Roof Constructed By Leiyuan

Green Roofs are becoming increasingly popular and important for flat roof design in the world. Traditionally more common in Europe, green roofs are now seen as a major part of how contractors build and present flat spaces. Drainage sheeting is an important component in the complete green roof system. Leiyuan Drainage sheet can be used in roof.. read more →

Green Roof Systems With Drainage Plates.

Drainage plates is a type of Green Roof Systems which are drained by waffled plastic sheets. Water is retained within pockets on the upper sides of the drainage plates; excess water spills over the edges of the plates and is carried off the roof. Since drainage plates are lightweight and easy to install, they have.. read more →

Residential Green Roof Systems

Green roofs, also called living or planted roofs, are systems of living plants and vegetation installed on the roof of an existing or new structure. The green roof concept has came out for a long time. The hanging gardens of babylon constructed around 500 B.C. were perhaps one of the first green roof systems. Popular.. read more →

Quanzhou Leiyuan Offers Unique Green Roof Designs

Fujian, China — Quanzhou Leiyuan Industrial Co. Ltd is a reputed company that is primarily www.greening-solution.com involved in the area of research and production activities related to plastic gardening materials. The company is based in China, and was started in the year 2008. The company covers a total area of around 8,000 square kilometers. Having.. read more →

Greening Solution Offers Certified Green Roof System

Landscape construction and green roof system are followed by www.greening-solution.com a number of industries in order to create greenery. Plastic gardening materials are largely used nowadays as they can offer both durability and elegance. Good quality green roofs and related products are offered to customers by Greening Solution from Leiyuan Industrial Company Limited. The company.. read more →