ما هي الفوائد البيئية لبناء سقف أخضر؟

1. استبقاء المياه عادة ، يمكن للأسطح الخضراء الاحتفاظ بـ 50٪ إلى 90٪ من مياه الأمطار اعتمادًا على تصميمها. يتبخر الجزء الأكبر من مياه الاستبقاء ، أما الباقي فسوف ينضب تدريجيا. يمكن أن تساعد الأنابيب وخلايا الصرف في تقليل تكاليف الصرف. بواسطة هذا التطبيق ، يتم تقليل مخاطر الفيضانات وبعض من .. قراءة المزيد →

لماذا السقوف الخضراء هي الطريق إلى الأمام؟

أنظمة الأسقف الخضراء هي امتداد للسقف الحالي مع عزل إضافي عالي الجودة للماء ، وأنظمة طاردة للسقف ، ونظام تصريف ، وقطعة قماش ، ووسيط نمو خفيف الوزن ، ونباتات. إنها الطريق إلى الأمام للأشخاص والشركات التجريبية والصديقة للبيئة لأنها توفر بيئة للحياة البرية وتحتفظ بمياه الأمطار للمساعدة في تقليل .. قراءة المزيد →

سقف أخضر للبناء من ليوان

أصبحت الأسطح الخضراء شائعة ومهمة بشكل متزايد لتصميم الأسقف المسطحة في العالم. تقليديًا أكثر شيوعًا في أوروبا ، يُنظر الآن إلى الأسطح الخضراء على أنها جزء رئيسي من كيفية بناء وتقديم المساحات المسطحة. تعتبر ألواح الصرف الصحي مكونًا مهمًا في نظام السقف الأخضر الكامل. يمكن استخدام ورقة الصرف Leiyuan في السقف .. قراءة المزيد →

آفاق الأسطح الخضراء وأبحاث السوق

يمكن فهم السقوف الخضراء على نطاق واسع حيث أن جميع أنواع المباني القديمة والحديثة ، والهياكل ، والمحاطة بالمدينة ، والجسر (جسر علوي) وغيرها من تراسات السطح ، محمولة على حديقة السطح ، أو شرفة أو جبل صخري كبير ، وزراعة الأشجار والزهور بشكل جماعي. الأسطح الخضراء لزيادة المساحة الخضراء الحضرية ، لتحسين البيئة المتدهورة للإنسان .. قراءة المزيد →

فوائد السقوف الخضراء

تقلل السقوف الخضراء من جريان مياه الأمطار عن طريق امتصاص واستبقاء المياه في وسط التربة لنمو النباتات ، بدلاً من توصيل جميع المياه مباشرة إلى نظام مجاري العواصف. وجدت نتائج تقييم للأسطح الخضراء في منطقة سياتل أن الأسطح الخضراء خفضت جريان مياه الأمطار من 65 إلى 94 في المئة. سقف أخضر .. قراءة المزيد →

لماذا نبني أسطح خضراء؟

الأسطح الخضراء هي أسطح مغطاة بشكل كبير بالنباتات الحية. على الرغم من أن الأدلة التاريخية والأثرية تشير إلى أن الأسطح الخضراء قد بنيت منذ أكثر من ثلاثة آلاف عام ، إلا أن القبول الواسع النطاق كان محدودا على الدوام بسبب التكلفة الهيكلية لدعم التربة الثقيلة والتحديات الفنية الناجمة عن تسرب المياه منخفض المنحدر. التطورات الحديثة في الغشاء .. قراءة المزيد →

نظم السقف الأخضر مع لوحات الصرف الصحي.

لوحات الصرف الصحي هي نوع من أنظمة السقف الأخضر التي يتم صرفها بواسطة صفائح البلاستيك المغطاة. يتم الاحتفاظ بالمياه داخل جيوب على الجوانب العلوية من ألواح الصرف. تسريب الماء الزائد على حواف الصفائح ويتم نقله خارج السقف. بما أن لوحات الصرف خفيفة الوزن وسهلة التركيب ، فإن لديها قراءة المزيد →

نظم السقف الأخضر السكنية

السقوف الخضراء ، التي تسمى أيضًا الأسطح المعيشية أو المزروعة ، هي أنظمة من النباتات الحية والنباتات المثبتة على سطح هيكل قائم أو جديد. لقد ظهر مفهوم السقف الأخضر لفترة طويلة. ربما كانت الحدائق المعلقة في بابلون حول 500 BC واحدة من أنظمة الأسطح الخضراء الأولى. جمع.. قراءة المزيد →

يوفر Greening Solution نظام السقف الأخضر المعتمد

يتبع بناء المناظر الطبيعية ونظام السقف الأخضر من قبل www.greening-solution.com عددا من الصناعات من أجل خلق المساحات الخضراء. تستخدم مواد البستنة البلاستيكية بشكل كبير في الوقت الحاضر لأنها توفر كل من المتانة والأناقة. يتم تقديم السقوف الخضراء ذات النوعية الجيدة والمنتجات ذات الصلة للعملاء بواسطة Greening Solution من شركة Leiyuan Industrial Company Limited. الشركة.. قراءة المزيد →

توفير الطاقة نظم السقف الأخضر للحياة الحضرية

الحماية والتجميل المقدمة من Green Roof CHINA - August 7th، 2013 - Greening Solution من شركة لييوان الصناعية المحدودة تقدم مجموعة متنوعة من أنظمة السقف الأخضر لتحسين البيئة الحضرية ، وبيئات العمل وكذلك تحسين نوعية حياة الناس الذين يعيشون في جميع أنحاء . تركيب السقف الأخضر يعني الكثير من .. قراءة المزيد →

برنامج دكتوراه الكتابة الإبداعية عبر الإنترنت مقال منحة السيارات https://preventinjury.pediatrics.iu.edu/highschool/creative-writing-introduce-yourself/14/ اتباع الأهداف والغايات في الرسالة انقر تشارلز ديكنز مقالات عن التوقعات العظيمة ميركادوليفر الفياجرا عام مواضيع مقالة جدلية على وسائل التواصل الاجتماعي cialis levitra zusammen einnehmen كتابة فقرة المقالة تعريف خطة العمل اتباع عرض المجوهرات سياليس 20 مجم × 4 https://medpsychmd.com/nurse/finasteride-online/63/ مقال أستاذ تشرشل مقالات تشاك كلوسترمان على الإنترنت كتابة مقال جيد تعريف كتابة المقال الوصفي مقال عن حركة الحقوق المدنية في أمريكا مهام مقال لطلاب المدارس الثانوية تميزت من قبل المعلمين دفع لكتابة الببليوغرافيا المهنية انتقل إلى الموقع academic writing uk universities if i could write a book ella fitzgerald https://fotofest.org/solving/economic-wealth-news-paper/5/ https://psijax.edu/medicine/is-20-mg-of-levitra-the-same-as-100-mg-of-viagra/50/ https://greenechamber.org/blog/professional-content-editor-website-for-school/74/ خذ رابط https://sugarpinedrivein.com/treatment/betamethasone-dipropionate-cream-005/10/ الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

What Are the Ecological Benefits of Building a Green Roof?

1. Water Retention Usually, green roofs can retain about 50% to 90% of rainwater depending on their design. Most portion of the retention water evaporates, and the rest will gradually drains away. Pipes and drainage cell can help to reduce drainage costs. By this application, the risks of flooding are reduced and some of the.. read more →

Why Green Roofs Are The Way Forward?

Green roof systems are an extension of the present roof with additional high quality water proofing, roof repellent systems, drainage system, filter cloth, a lightweight growing medium and plants. They are the way forward for experimental and eco-friendly people & businesses as it provides an environment for wildlife and retains rainwater to help reduce the.. read more →

Green Roof Constructed By Leiyuan

Green Roofs are becoming increasingly popular and important for flat roof design in the world. Traditionally more common in Europe, green roofs are now seen as a major part of how contractors build and present flat spaces. Drainage sheeting is an important component in the complete green roof system. Leiyuan Drainage sheet can be used in roof.. read more →

Green roofs prospects and market research

Green roofs can be broadly understood as all kinds of ancient and modern buildings, structures, surrounded the city, the bridge (overpass) and other roof terrace, carried on the roof garden, balcony or large artificial rockery mountain, planting trees and flowers collectively. Green roofs of increasing urban green space, to improve the deteriorating environment for human.. read more →

Benefits of Green Roofs

Green roofs reduce stormwater runoff by absorbing and retaining the water in the soil medium for plant growth, rather than piping all water directly into a storm sewer system. Results of an evaluation of green roofs in the Seattle area found that green roofs reduced rainwater runoff from 65 to 94 percent. A green roof.. read more →

Why Build Green Roofs?

Green Roofs are roofs that are substantially covered with living plants. Although historical and archaeological evidence suggests that green roofs have been built for more than three thousand years, widespread acceptance has always been limited by the structural cost of supporting heavy soils and by the technical challenges of low-slope waterproofing. Recent advances in membrane.. read more →

Green Roof Systems With Drainage Plates.

Drainage plates is a type of Green Roof Systems which are drained by waffled plastic sheets. Water is retained within pockets on the upper sides of the drainage plates; excess water spills over the edges of the plates and is carried off the roof. Since drainage plates are lightweight and easy to install, they have.. read more →

Residential Green Roof Systems

Green roofs, also called living or planted roofs, are systems of living plants and vegetation installed on the roof of an existing or new structure. The green roof concept has came out for a long time. The hanging gardens of babylon constructed around 500 B.C. were perhaps one of the first green roof systems. Popular.. read more →

Greening Solution Offers Certified Green Roof System

Landscape construction and green roof system are followed by www.greening-solution.com a number of industries in order to create greenery. Plastic gardening materials are largely used nowadays as they can offer both durability and elegance. Good quality green roofs and related products are offered to customers by Greening Solution from Leiyuan Industrial Company Limited. The company.. read more →

Energy Saving Green Roof Systems for Urban Living

Protection and Beautification offered by Green Roof CHINA – August 7th, 2013 – Greening Solution from Leiyuan Industrial Company Limited offers a variety of Green Roof Systems for the improvement of urban environment, the working environments as well as improving the quality of lives of people living around. Green Roof installation means a lot of.. read more →