14 يوليو 2014

أنواع وفوائد الأسطح الخضراء

0 تعليق

الأخضر سقفهناك الكثير من المزايا سقف أخضر، أصبح التخضير الحضري الإجماع. أصبح الوعي حول فوائد السقوف الخضراء أكثر فأكثر عميقاً ، فالسقوف الخضراء هي الفوائد الأربعة التالية:
1. الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري
بالإضافة إلى تقليل استخدام تكييف الهواء ، يمكن لنباتات حديقة السطح امتصاص ثاني أكسيد الكربون من خلال التمثيل الضوئي ، وإطلاق الأكسجين. 1.5 متر مربع سنويا إنتاج الأعشاب التخليق الافراج عن استهلاك الأكسجين كافية للقاء الناس العاديين في السنة.
2. تقليل الضوضاء
السقوف الخضراء يمكن أيضا أن تمتص الضوضاء ولها عزل الصوت. الطبقة الحاجزة للتربة من السهل منع أصوات الترددات المنخفضة ، من السهل على النبات منع أصوات الترددات العالية.
3. تنقية الهواء
لا تستطيع الأسقف الخضراء امتصاص الحرارة فقط ، وتقليل درجة الحرارة وزيادة الرطوبة ، ولكن أيضًا يمكن تشكيل طبقة من "فلتر الهواء". يمكن لسقف 1 متر مربع سنويًا إزالة 0.2 kg من الجسيمات المعلقة في الهواء.
4. تقليل تأثير جزيرة الحرارة الحضرية
درجات الحرارة أعلى بكثير من الضواحي والمناطق الريفية ، وخاصة في الليل. الأسطح الخضراء يمكن أن تقلل من تأثير الجزر الحرارية الحضرية.
هناك ثلاثة أنواع من الأسطح الخضراء:
1. قم بتوسيع نوع السقف الأخضر
يسمى حديقة سقف بسيطة ، وفقا لخصائص الحمل المبنى صغير نسبيا ، واستخدام العشب ، والغطاء الأرضي ، والشجيرات الصغيرة والنباتات المتسلقة تغطي السقف الأخضر. عادة ما تعتمد الحديقة ، الصمغ هذه النباتات صيانة منخفضة تتحمل الجفاف ، في كثير من الأحيان لا تحتاج إلى نظم الري ، يمكن للأمطار الطبيعية وحدها حل مشكلة الحفاظ على النباتات.
تتميز الأسطح الخضراء من النوع التوسعي حاليًا بأنها أكثر شعبية من الأسطح الخضراء المكثفة ، إنها تشبه "بطانية النبات" ، وسرعة البناء ، والتكلفة المنخفضة ، والوزن الخفيف ، وعدم وجود صيانة تقريبًا ، طالما أن التحقق من 1 إلى 2 مرة كل عام ، ولكن عادة لا تدع الناس في الأنشطة المذكورة أعلاه.
2. نصف سقف حديقة كثيفة
يمكن رؤية نصف سقف حديقة سقف مناسبة للسقف ، تحتاج على مدار السنة يمكن أن نرى النباتات الخضراء والمزهرة. سمك أكبر من نوع التمدد ونطاق اختيار النبات وأكثر انتشارًا ، ولكنه لا يشمل فئة شجرة الأشجار العالية. التي تتطلب الري والصيانة العادية ، يمكنك ترك الطريق والفناء على السطح ليتمكن الناس من المشي والبقاء.
3. سقف أخضر مكثف
يمكن قول الأسقف الخضراء المكثفة بالمعنى الحقيقي لحديقة السطح ، يمكنك عادة إضافة الأشجار والعشب والأجنحة والبرك والمرايا والكراسي الخشبية وغيرها من عناصر تصميم الحديقة ، مما يوفر للناس مساحة للترفيه والرياضة ، ولكن أيضا بحاجة إلى الصيانة والإصلاح المتكرر.
بناء حمولة ساكنة أكبر من أو يساوي مبنى 250kg / متر مربع ، يمكنك اختيار سقف أخضر نصف مكثف. بناء حمولة ثابتة أكبر من أو يساوي مبنى 500kg / متر مربع ، يمكنك اختيار سقف أخضر مكثف (أسقف خضراء على غرار حديقة) ، والتي هي غنية في اختيار الأنواع النباتية والشجيرات أو الأشجار يمكن اختيارها جميعا ، يمكنك استخدام النباتات متعددة الطبقات في الطريق ، شجيرة والعشب مجتمعة ، مما أدى إلى الآثار البيئية والمناظر الطبيعية الجيدة. ينبغي تصميم بعض عناصر تصميم المناظر الطبيعية ، مثل الزهور والصخور والمياه وغيرها من الأشياء الثقيلة في الجدران والأعمدة والعوارض وغيرها من المواقع ، كما يمكن تصميم التضاريس الأرضية.

[أعلى]

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

اتصل بنا الآن

نحن سعداء أن كنت تفضل الاتصال بنا. يرجى ملء نموذجنا القصير وسوف أحد أعضاء فريق العمل ودية لدينا الاتصال بك مرة أخرى.





X
تواصل معنا

14 Jul 2014

Types and benefits of green roofs

0 Comment

Green RoofThere are a lot of advantage on green roof, urban greening has become the consensus. Awareness on the benefits of green roofs f greening is becoming more and more deeply, green roofs are the following four benefits:
1. Reducing greenhouse gas emissions
In addition to reduce air conditioning usage, the plants can absorb carbon dioxide through photosynthesis, releasing oxygen. 1.5 square meters per year grasses photosynthesis release oxygen consumption sufficient to meet ordinary people a year.
2. Reducing noise
Green roofs can also absorb the noise and have the sound insulation. The barrier layer of soil is easy to block low frequencies sounds, the plant is easy to block high frequencies sounds.
3. Purified air
Green roofs can not only absorb heat, reduce the temperature and increase the humidity, but also can the formation of a layer of “air filter.” 1 square meter per year grass roof can remove 0.2 kg of suspended particles in the air.
4. Reduce the urban heat island effect
Temperatures significantly higher than the suburban and rural areas, especially at night. Green roofs can reduce urban heat island effect.
There are three types of green roofs:
1. Expand the type of green roof
Called simple roof garden, according to the characteristics of the building load is relatively small, the use of lawn, ground cover, small shrubs and climbing plants covering. Usually adopt the lawn, sedum this low maintenance drought-tolerant plants, irrigation systems often do not need to set up, natural rainfall alone can solve the problem of plant conservation.
Expansion-type green roofs is currently more popular than intensive green roofs, it’s like a living “plant blanket”, construction speed, low cost, light weight, and almost no maintenance, so long as check the 1 to 2 times each year, but usually not let people in the above activities.
2. Half intensive roof garden
Half intensive roof garden suitable for roof can be seen, need all year round can see green and flowering plants. A thickness thicker than the expansion type, the scope of plant selection and more widely, but does not include the class of tall trees tree. Which require regular irrigation and maintenance, you can leave the path and patio on the roof for people to walk and stay.
3. intensive green roof
Intensive green roofs can be said in the true sense of the roof garden, you can usually add trees, grass, pavilions, ponds, rockeries and wooden chairs and other garden design elements, providing people with a space for leisure and sport, but also the need for frequent maintenance and repair.
Building static load greater than or equal to 250kg / square meter building, you can choose half intensive green roof; building static load greater than or equal to 500kg / square meter building, you can choose intensive green roof (garden-style green roofs) , which is rich in plant selection species, shrubs or trees can all be selected, you can use multiple layers plants in the way, shrub and grass combined, resulting a good ecological and effects. Some elements of design, such as flower, rocks, water and other heavy objects should be designed in walls, columns, beams and other locations, also can design a ground terrain.

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *