12 May 2015

لماذا السقوف الخضراء هي الطريق إلى الأمام؟

0 تعليق

أنظمة الأسقف الخضراء هي امتداد للسقف الحالي مع عزل إضافي عالي الجودة للماء ، وأنظمة طاردة للأسقف ، ونظام تصريف ، وقماش مرشح ، ووسيط نمو خفيف الوزن ، ونباتات. إنها الطريق إلى الأمام للأشخاص والشركات التجريبية والصديقة للبيئة لأنها توفر بيئة للحياة البرية وتحتفظ بمياه الأمطار للمساعدة في تقليل مخاطر الفيضانات. يساعد على إبقاء المبنى دافئًا خلال الشتاء وباردًا في الصيف أيضًا.

مسار الحب الحقيقي لم يسبق له مثيل https://elkhartcivictheatre.org/proposal/mla-style-for-research-papers/3/ كتابة التعليمات البرمجية على ipad pro أقراص apcalis عبر الإنترنت بدلا من كتابة هذا المقال https://raseproject.org/treat/viagra-canada-reviews/97/ ماذا يحدث إذا استخدمت النساء الفياجرا https://haloworldwide.org/research/the-writers-thesis-statement-should-include/8/ أضواء شمالية شمالية سبا بريسي إيسي عني http://mcorchestra.org/1181-business-presentation-templates/ https://nebraskaortho.com/docmed/my-man-viagra/73/ https://climbingguidesinstitute.org/5417-free-business-plan-for-handyman/ https://childbirthsolutions.com/sildenafil/propecia-cheaper-alternative/20/ اتبع الرابط سعر عام ليبيتور كيف تكتب خطة العمل انقر انظر تعريف تناول الفياجرا بعد الوجبات مدينة جمع مقال نقدي الله https://samponline.org/blacklives/online-paper-editor/27/ موقع المصدر فورزيست تادالافيل للبيع اتبع رابط arial or times new roman for dissertation best phd curriculum vitae topics اتبع الرابط https://fotofest.org/solving/people-who-write-essays/5/ essay christmas with my family homework planner يعيش الواجب المنزلي مساعدة مجانية مزايا

وقد استخدم المهندسون المعماريون على نطاق واسع نظام السقف الأخضر في جميع أنواع المباني لأنها تبدو جيدة وعملية للغاية في نفس الوقت. في الواقع ، بعض المدن مثل شيكاغو تروج لهم وتورنتو كلفت بذلك. هذه الأسطح الخضراء هي مثال رائع للكشف عن أن الوظائف والمظهر الجيد يمكن أن يوجدوا معاً دون المساومة على أي واحد ، على عكس الاعتقاد الشائع. أجرت جامعة Nottingham Trent دراسة بحثية قبل ذلك ووجدت أن درجة الحرارة تحت غشاء سقف المنزل العادي تتقلب من 0.2 إلى 32 درجة مئوية ، وفي الأسطح الخضراء يكون الاختلاف حول 4.7 إلى 17.1 درجة مئوية ، مما يؤكد على فوائدها.

تشبه الأسطح الخضراء يمكن أن تقلل من تأثير الضوضاء على الجانب الداخلي للمبنى ويمكن أن تقلل من تأثيرات الضوضاء الخارجية أيضا. في الوقت نفسه ، باستخدام ورقة الصرف مع النسيج غير المنسوج ، يمكن أن يساهموا أكثر ويتصرفوا نحو مسار الحفظ الثوري. انهم فخ وتصفية مياه الأمطار. يزيد نظام السقف الأخضر من فترة حياة السطح ويوفر موئلاً للحشرات والطيور والحيوانات الصغيرة. يقومون بتنظيف الملوثات الموجودة في الهواء مثل الفلتر.

انخفاض نفقات الطاقة بالأسطح الخضراء

تحتوي طبقات أنظمة الأسطح الخضراء بشكل عام على نباتات ، ونسيج ترشيح ، ووسيط نمو ، وعزل ، وغشاء مقاوم للماء. قد تختلف طبقات الأسطح ، والتي تعتمد على موقع وهيكل منزلك أو مكتبك. إنها تقلل من نفقات الطاقة للمبنى وهي مفيدة للبيئة أيضًا. عندما تصبح المساحة قيدًا ، ولا يمكن لأي شخص الحصول على رقعة خضراء أو حديقة في المنزل ، فإن الأسطح الخضراء تضيف الخضرة إلى البيئة وتعد خيارًا جيدًا خاصة في الأوقات الحالية. كما أنها تساعد على تقليل مستوى التلوث في المنزل وأيضا حماية المبنى من الحرارة الشديدة أو درجات الحرارة القصوى. كل هذا مع تقليل نفقات الطاقة الخاصة بك. لذلك ، هم بالتأكيد الطريق إلى الأمام.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الإعلانات التجارية الصديقة للبيئة حلول التسقيف التي يمكن أن تنقذ عملك آلاف الدولارات في السنة ، يرجى الاتصال بنا الآن. شركة Leiyuan هي أفضل مصنع مواد نظام تسقيف الخضراء في الصين ، نرحب بالتحقيق الخاص بك!

 

[أعلى]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

12 May 2015

Why Green Roofs Are The Way Forward?

0 Comment

Green roof systems are an extension of the present roof with additional high quality water proofing, roof repellent systems, drainage system, filter cloth, a lightweight growing medium and plants. They are the way forward for experimental and eco-friendly people & businesses as it provides an environment for wildlife and retains rainwater to help reduce the risk of flooding. It helps to keep the building warm during winter and cool in summer too.

Advantages of Green Roofs

Architects have been extensively used green roof system in all kinds of buildings because they look good and are very functional at the same time. In fact, some cities like Chicago promotes them and Toronto have mandated this. These green roofs are a great example to reveal that functionality and good looks can exist together without compromising on any one, contrary to the common belief. Nottingham Trent University conducted a research study before and found out that the temperature beneath the membrane of a normal home roof fluctuates about 0.2 to 32 degree Celsius and in green roofs the variation is about 4.7 to 17.1 degree Celsius, which further emphasizes their benefits.

These green roofs can reduce the impact of noise on the inner side of the building and can reduce the external noise effects also. At the same time, by using drainage sheet with non-woven fabric they can contribute more and act towards the revolutionary conservation path. They trap and filter rain water. Green roof system increase the life period of roof and provide a habitat for insects, birds and small animals. They clean out the pollutants present in the air like filter.

Reduced Energy Expenditure with Green Roofs

The layers of the green roof systems generally contain plants, filter fabric, growing medium, insulation, and a waterproof membrane. The layers of the roofs may differ, which depends on the location and structure of your home or office. They reduce the energy expenditure of the building and they are good for the environment too. When space has become a constraint and not everyone can have a green patch or garden in the house, green roofs add greenery to the environment and are a good option especially in the present times. They also help reduce the pollution level in the house and also protect the building from extreme heat or rather extreme temperatures. All of this while reducing your energy expenditure. Therefore, they are definitely the way forward.

If you like to learn more about eco-friendly commercial roofing solutions which can save your business thousands of dollars a year, please contact us now. Leiyuan Company is the best green roofing system materials manufacturer in China, welcome your inquiry!

 

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *