17 سبتمبر 2014

لماذا يعتبر رصف العشب مهمًا؟

0 تعليق

هناك أشياء قليلة أكثر صداقة للبيئة في مواقف السيارات والطرق من رصف العشب leiyuan ، حتى في هياكل LEED. فهي لا تقلل فقط من جريان مياه العواصف ، بل تمنع الملوثات من دخول طبقات المياه الجوفية الطبيعية من خلال المعالجة البيولوجية ، بل تمنع تأثير جزيرة الحرارة الناجم عن الهياكل الخرسانية والأسفلتية في نفس الوقت ، مما يساهم في درجات حرارة أكثر استقرارًا وبرودة ونقاطًا ساخنة أقل. مصنوعة من 100٪ بعد إعادة تدوير البلاستيك ، عملية التصنيع في Leiyuan توفر 80٪ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقارنة باستخدام البلاستيك البكر. وبالمقارنة ، فإن إنتاج الخرسانة يؤدي إلى نسبة 7٪ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون على كوكبنا بينما تستخدم أنظمة الرصف العشبية بدلاً من الخرسانة مما يقلل تلوث الهواء والماء بينما يصنع بالوعة طبيعية للكربون. يرجى النقر https://www.greening-solution.com/ لمزيد من المعلومات حول كيفية مساعدة أرضيات leiyuan في تحسين البيئة ليس فقط كنظام رصف عشبي ولكن أيضًا كمثبت للحصى.

عندما تحتاج إلى مساحة خضراء لتكون فعالة بالإضافة إلى الديكور ، فقد أثبتت رصف العشب أنها أداة تصميم رائعة لمهندسي المناظر الطبيعية. إذا كنت تصمم مواقف للسيارات في مراكز الحدث ، الملاعب الرياضية ، المطاعم والكنائس ، تعتبر روافد leiyuan مع حشو العشب خيارًا ممتازًا. من خلال توفير ثبات الأرض عن طريق تقوية الأرض البلاستيكية ، لا تزال أرضيات leiyuan غير مرئية على سطح مرصوف بالأعشاب في حين أن الأمطار الغزيرة أو الفيضانات التي تحول منطقة وقوف السيارات العشبية النموذجية إلى طينية غير قابلة للنزع تترك المنطقة دون تغيير. عندما تكون نفاذية الموقع ضرورية ، يلجأ المهندسون المدنيون إلى منتجات رصف العشب. يوفر Leiyuan مع تعبئة العشب طريقة ممتازة للحفاظ على أو حتى تحسين معدل الجريان السطحي للموقع قبل التطوير ، مما يساعد على الحفاظ على تيارات المياه والبرك والأنهار نظيفة وخالية من المواد الكيميائية المتدفقة.

في المدن والمجمعات الصناعية ، يخلق تأثير جزيرة الحرارة درجات حرارة أعلى باستمرار من المناطق المحيطة لأن طرق الرصيف التقليدية تجعلها تحتفظ بمزيد من الحرارة. وفي الوقت نفسه ، فإن الهياكل غير المكشوفة بالمياه مثل المباني والخرسانة والأسفلت جميعها ترفع درجة الحرارة الموضعية عن طريق امتصاص الحرارة الشمسية ، مما يخلق نقاطًا ساخنة ومؤشر جزر حراريًا مرتفعًا مع تعزيز جريان ضار. الرصيف العشبي هو خيار ممتاز لمكافحة هذا الكسب الحراري عن طريق تبريد واستقرار البيئة المحلية. يرجى الاتصال بنا باستخدام النموذج أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية مساعدة رصف العشب لمشروعك!

[أعلى]

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

اتصل بنا الآن

نحن سعداء أن كنت تفضل الاتصال بنا. يرجى ملء نموذجنا القصير وسوف أحد أعضاء فريق العمل ودية لدينا الاتصال بك مرة أخرى.





X
اتصل بنا

17 Sep 2014

Why is Grass Paving Important?

0 Comment

Few things are more eco-friendly in parking and road construction than  grass , even in LEED structures. Not only does it reduce stormwater runoff, preventing pollutants from entering natural aquifers through bioremediation, it prevents the Heat Island Effect caused by concrete and asphalt structures at the same time, contributing to more steady, cooler temperatures and fewer hot spots. Made from 100% post consumer recycling plastic, ’s manufacturing process saves 80 % of carbon dioxide emissions compared to using virgin plastic. Comparatively, concrete production causes up to 7% of our planet’s carbon dioxide emissions while using grass pavement systems instead of concrete lowers air and water pollution while creating a natural carbon sink. Please click http://www.greening-solution.com/ for more information on how  pavers help improve the environment not only as a grass but also as a gravel stabilizer.

When you need a green space to be functional as well as decorative, grass has proven to be a great design tool for architects. If you’re designing overflow parking at event centers, sports venues, restaurants and churches, leiyuan pavers with grass fill are an excellent choice. By providing ground stability by way of plastic , leiyuan pavers remain virtually invisible in a grass paved surface while heavy rains or flooding that would turn a typical grass parking area into an undriveable mudpit leave the area virtually untouched. When permeability of a site is needed, civil engineers turn to grass pavement products. Leiyuan with grass fill provides an excellent way to maintain or or even improve a site’s runoff rate from before development, helping keep streams, ponds and rivers clean and free of runoff chemicals.

In cities and industrial complexes, the Heat Island Effect creates consistently higher temperatures than surrounding areas because traditional pavement methods make them retain more heat. At the same time, water-impervious structures such as buildings, concrete and asphalt all raise localized temperature by absorbing solar heat, creating hot spots and a higher heat island index while promoting harmful runoff. Grass pavement is an excellent option to combat this heat gain by cooling and steadying the local environment. Please contact us using the above form for further information on how grass pavement can help your project!

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *