كيف تعمل الأسطح الخضراء؟

كيف تعمل الأسطح الخضراء؟

تُعرف الأسطح الخضراء أيضًا باسم "أسطح الخضروات" أو "الأسطح الصديقة للبيئة". لقد أصبحت أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة ، وهو أمر غير مفاجئ بسبب الفوائد البيئية المذهلة التي تتمتع بها. من المعروف أنها تطيل عمر سطح المبنى من خلال حمايته من الأشعة فوق البنفسجية ، وعناصر أخرى مثل الثلج والجليد. بالمقارنة مع السقف التقليدي ، يمكن أن يستمر السقف الأخضر ثلاث مرات. تعمل الأسطح الخضراء أيضًا على تقليل تكاليف الطاقة لأنها توفر عزلًا طبيعيًا للمباني عن طريق امتصاص الحرارة بدلاً من جذبها. هذا هو المعروف أيضا باسم "تأثير جزيرة الحرارة الحضرية"، والذي يتم تقليله بمساعدة الأسطح الخضراء. النباتات على الأسطح الخضراء تنتج الأكسجين وتوفر الكثير من الظل. في البيئات الحضرية ، فإنها تبطئ جريان مياه الأمطار. تنتج المدينة أكثر من خمسة أضعاف الجريان السطحي مقارنة بمنطقة الغابات ، حتى لو كان كلاهما بنفس الحجم. وذلك لأن المدن لها أسطح صلبة مثل الأرصفة وأسطح المنازل ، مما يزيد من حجم جريان مياه العواصف المسؤول عن الفيضانات والتلوث في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يقلل السقف الأخضر من احتمالات حدوث فيضان سريع عن طريق امتصاص كميات كبيرة من الماء. كما أنها تحتفظ بحوالي 90 - في المئة من هطول الأمطار خلال الصيف و 40 - في المئة في فصل الشتاء. وبصرف النظر عن الفوائد البيئية ، والسقوف الخضراء هي أيضا جماليا جدا للنظر في. غالبًا ما يستخدم المهندسون المعماريون الأسطح الخضراء لإنشاء طبيعة أكثر في المدن والمباني ، لمكافحة المشاكل البيئية. كانت الأسطح الخضراء موجودة منذ فترة طويلة للغاية ، ولكن في النهاية تم الاعتراف بفوائدها باعتبارها أكثر من شكل من أشكال الجمال. المزيد من المدن تستخدمها الآن بسبب قدرتها المستدامة على زيادة التنوع البيولوجي وتقليل استهلاك الطاقة.

كيف تعمل الأسطح الخضراء؟

عادة ، يتكون السقف الأخضر من صينية سقف خضراء تعمل كحاجز مضاد للماء لحماية المبنى. تحتوي أيضًا على طبقة تصريف تمتص الجريان السطحي ونوع من التربة وطبقة من النباتات. هناك نوعان رئيسيان من الأسطح الخضراء. هذه واسعة ومكثفة. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو سمك التربة التي يستخدمونها. الأسطح الخضراء واسعة النطاق أرخص وأسهل في التركيب وتستخدم في الأغلب للأغراض البيئية. يمكن أن تحتوي الأسطح الخضراء المكثفة على العديد من أنواع وأحجام النباتات ، مثل الشجيرات والأشجار الصغيرة ذات الجذور القوية. هذه تصبح أكثر صعوبة للحفاظ على وأكثر تكلفة بسبب الري. من المهم تحديد ما إذا كان السقف الأخضر يمكنه التعامل مع حديقة كاملة. هذا أمر ضروري لأن النباتات تصبح أثقل بعد هطول الأمطار ، لذلك إذا كان السقف لا يستطيع تحمل العبء ، فقد يكون غير آمن. إذا كان السقف مسطحًا ، فقد يلزم وضع لوحة حماية عليه. بعد ذلك ، سيتم ضبط طبقة مضادة للماء مصنوعة من الإيثيلين بروبيلين ، أو مادة مطاطية مماثلة لمنع دخول أي ماء. كما أنه يساعد على الحفاظ على جذور النباتات حتى لا تتكاثر وتتدلى من السقف. قد توضع طبقة تصفية إضافية للاحتفاظ بالمياه والمساعدة في نشرها بالتساوي في جميع أنحاء الحديقة حتى لا يتم غسل التربة أو إتلافها.

أثناء بناء سقف أخضر ، من الضروري وجود صواني مناسبة يمكنها أن تنمو وتؤوي النباتات بدقة. هذه صواني السقف الأخضر يسهل حملها وتعطّلها بالكاد للنباتات أو بنيتها. إنها مناسبة لنقل النباتات ونقلها بسهولة. يتم رفع الصواني الحديثة في الجزء السفلي لتوفير تهوية أفضل وتصريف المياه. يساعد ذلك أيضًا في معالجة درجات الحرارة المرتفعة بحيث لا يصبح قاع الدرج ساخنًا. صواني السقف الأخضر سهلة التجميع ويمكن أن توفر الكثير من الوقت والمال. يمكن تعديلها حسب أي حجم لتناسب النباتات بشكل أفضل. بصرف النظر عن السقوف ، يمكن للناس تشكيل حديقة في أي مكان يريدون. باستخدام هذه الصواني ، يمكن تثبيت السقف الأخضر على الشرفات والحدائق والسقوف والأفنية ، وما إلى ذلك. صواني السقف الخضراء عالية الجودة مصنوعة من مواد متينة مثل البولي إيثيلين المحمي من الأشعة فوق البنفسجية. وبهذه الطريقة ، لن تتصدع أو تسرب صناديق الحديقة أي مياه عندما توضع على الأسطح أو الشرفات ، خاصة في الأيام الحارة جدًا عندما تضرب الشمس الغراس مباشرةً لفترات طويلة.

كيف تعمل الأسطح الخضراء؟

مثل الحديقة العادية ، يجب أيضًا صيانة الأسطح الخضراء بانتظام. من الأسهل الاعتناء بالسقوف الواسعة ، لكنها لا تزال تتطلب بعض التشذيب وإزالة الأعشاب الضارة. هذا هو السبب في أن الأسطح المسطحة أو الشرفات هي أكثر مثالية لأن الناس يمكنهم الحفاظ على النباتات بأمان. يجب فحص الأسطح الخضراء المكثفة باستمرار للتأكد من تآكل التربة ، ولهذا يصعب الاعتناء بها. لا يلزم تغطية السقف بالكامل أثناء عملية التثبيت. يمكن للناس وضع أي نوع من النباتات وترتيبها بحرية من خلال تغطية أقسام مختلفة مع الأسطح الخضراء. إن فوائدها الصديقة للبيئة وفواتير الطاقة المخفضة تستحق الاستثمار كما أنها جميلة جدًا للنظر إليها. تخيل أن تسير في شارع مليء بالمنازل ذات الأسطح التقليدية وأن ترى فجأة واحدة ملونة بالكامل. وجود سقف أخضر يوفر حديقة إضافية ويسهل التجول. خلاف ذلك ، لا يكاد الناس يذهبون على سطحهم إلا إذا كانوا يحاولون إصلاح الهوائيات ، أو القوباء المنطقية المكسورة. الآن ، يمكنهم زراعة الأعشاب والخضروات إذا أرادوا ذلك ، أو حتى الاسترخاء والتمتع بكل المناظر الطبيعية.

المزيد من الأسئلة حول "كيف تعمل الأسطح الخضراء؟" ، من فضلك اتصل بنا.

الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

How Do Green Roofs Work?

How do green roofs work?

Green roofs are also known as “Vegetated Roofs,” or “Eco-Roofs.” They have become more popular in recent years, which is unsurprising because of the incredible ecological benefits they have. They are known to extend the lifespan of the roof of a building by protecting it against UV radiation, and other elements such as snow and ice. When compared to a traditional roof, a green roof can last three times longer. Green roofs also reduce energy costs because they provide natural insulation for buildings by absorbing heat instead of attracting it. This is also known as the “Urban Heat Island Effect,” which is reduced by the help of green roofs. The plants on green roofs produce oxygen and provide a lot of shade. In urban environments, they slow down stormwater runoff. A city produces more than five times more runoff compared to a woodland area, even if they are both the same size. This is because cities have hard surfaces such as pavements and rooftops, which increases the volume of stormwater runoff which is responsible for floods and pollution around the world. A green roof can lower the chances of flash flooding by absorbing significant amounts of water. They also retain around 90-percent of the precipitation during summer and 40-percent in winter. Aside from the ecological benefits, green roofs are also very aesthetically pleasing to look at. Architects often use green roofs to create a more nature in cities and buildings, to combat environmental problems. Green roofs have been around for a very long time, but their benefits are finally being acknowledged as more than a form of beautification. More cities are using them now because of their sustainable ability to increase biodiversity and reduce energy consumption.

How Do Green Roofs Work?

Usually, a green roof consists of a green roof tray which acts as a waterproof barrier to protect the building. They also contain a drainage layer which absorbs the runoff, a type of soil and a layer of plants. There are two main types of green roofs. These are extensive and intensive. The main difference between the two is the thickness of the soil they use. Extensive green roofs are cheaper and easier to set up and are mostly used for environmental purposes. Intensive green roofs can hold many types and sizes of plants, such as shrubs, and small trees with stronger roots. These become harder to maintain and are more expensive due to irrigation. It is important to determine if a green roof can handle a complete garden. This is essential because the plants get heavier after rainfall, so if the roof cannot handle the burden, it could be unsafe. If the roof is flat, a protection board might need to be put over it. Then a waterproof layer made of ethylene propylene, or a similar rubbery material will be adjusted to prevent any water entering. It also helps to maintain the roots of the plants so that they do not overgrow and hang from the roof. An extra filter layer might be placed to hold water and help spread it evenly across the garden so that the soil does not get washed away or destroyed.

While building a green roof, it is essential to have the proper trays that can grow and house the plants delicately. These green roof trays are very easy to carry and hardly disrupt the plants or their structure. They are suitable for transferring and relocating plants with ease. The modern trays are raised at the bottom to provide better ventilation and water drainage. This also helps to tackle high temperatures so that the bottom of the tray does not get too hot. Green roof trays are very easy to assemble and can save a lot of time and money. They can be adjusted to any size to fit the plants better. Aside from roofs, people can form a garden anywhere they want. With these trays, a green roof can be installed on balconies, gardens, roofs, and backyards, etc. High-quality green roof trays are made of durable materials such as UV-protected Polyethylene. This way, the garden boxes will not crack or leak any water when they are placed on roofs or balconies, especially on very hot days when the sun hits the planter directly for long periods.

How Do Green Roofs Work?

Like a regular garden, green roofs will also have to be maintained regularly. The extensive roofs are easier to look after, but they still require some trimming and weeding. That is why flat roofs or balconies are more ideal because people can maintain the plants safely. Intensive green roofs need to be checked consistently for soil erosion, which is why it is harder to look after them. The entire roof does not need to be covered during the installation process. People can put any kinds of plants and arrange them freely by covering different sections with green roofs. Their eco-friendly benefits and reduced energy bills are worth the investment and they are also very beautiful to look at. Imagine walking down a street full of houses with traditional roofs and suddenly seeing one that is entirely colorful. Having a green roof provides an extra garden and makes it easier to walk around. Otherwise, people hardly ever go on their roof unless they are trying to fix the antennae, or broken shingles. Now, they can grow herbs and vegetables if they want to, or even just relax and enjoy all the scenery.

More questions about “How Do Green Roofs Work?”, please contact with us.

 

INQUIRY NOW

We always looking forward to hearing from you!
Get in touch and we’ll get back to you as soon asap.