مصنع حقن البلاستيك قوالب حقن صب وتصميم وتصنيع

http://www.cresthavenacademy.org/chapter/essay-reviews-online/26/ مصدر https://bonusfamilies.com/lecture/what-is-the-best-essay-writing-service/21/ انتقل إلى الموقع موقع المصدر viagra edinburgh search site find مصدر line prescription viagra candesartan hydrochlorothiazide zentiva مصطلح أوراق مخصصة where to purchase cialis cheap https://eagfwc.org/men/viagra-sin-receta-en-farmacias-chile/100/ https://earthwiseradio.org/editing/informative-speech-on-african-culture/8/ https://nebraskaortho.com/docmed/effetti-collaterali-da-viagra/73/ أفضل الكتاب الأكاديميين crestor side effects muscle pain weakness https://psijax.edu/medicine/kesan-pil-perancang-marvelon/50/ خطوة بخطوة لكتابة مقال مقنع viagra after bypass surgery goat farm business plan malaysia arranged marriage term paper essay religious conflict crestor generi best content writing sites https://tffa.org/businessplan/essay-all-you-need-love/70/ https://www.aestheticscienceinstitute.edu/medical/does-viagra-treat-performance-anxiety/100/ objective for resume for software engineers تذهب هنا كتابة خطة عمل لصالون تصفيف الشعر مساعدة في الواجبات المنزلية لطلاب المدارس المتوسطة buy diploma online uk رابط المصدر قوالب حقن البلاستيك المخصصة من الصين

  • 20 عاما من الخبرة في صناعة تصنيع القوالب
  • مجموعة من المواهب في مركز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • تصميم وتصنيع تكامل الخدمات اللوجستية
  • دعم التعاون OEM من منتجات الحقن

شركة LEIYUAN هي مورد مخصص للمنتجات البلاستيكية دمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وتطوير القوالب والتصنيع ، حقن صب وتجهيز المنتجات البلاستيكية المختلفة والطباعة البلاستيكية. نتعهد بمعالجة مخصصة للمنتجات البلاستيكية المختلفة مع الرسومات والعينات ، وضمان الجودة ، يتم شحنها بسرعة ، بكميات كبيرة بشكل إيجابي ، متخصصة في إنشاء منتجات حقن عالية الجودة وعالية الجودة ، تعد الشركة بأن منتجات صب الحقن الكبيرة يمكن أن تكون خالية من رسوم فتح العفن.

تمتلك الشركة عددًا من مصانع معالجة قوالب الحقن المستقلة والتعاونية ، مما يوفر للعملاء تصميم وتطوير المنتجات البلاستيكية ومعالجة القولبة بالحقن وتصميم القوالب والتصنيع وغيرها من الخدمات متعددة الأوجه.

تصميم وتصنيع القالب: تم ​​تجهيز المصنع بورشة عمل العفن ، وتشمل المعدات مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، وقطع الأسلاك ، والمخارط ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ومعدات المعالجة الأخرى.

لدينا سلسلة من برامج التصميم المتقدمة ومعدات المعالجة المثالية ، ومواهب التصميم CAD ، CAN ، CAE ، NX-UG المهنية ، مع سنوات عديدة من تصميم المنتج وتجربة إنتاج القالب. المنتجات الرئيسية هي: قوالب الضروريات اليومية ، قوالب الطاولة والكراسي ، قوالب صندوق دوران ، قوالب صينية ، قوالب تركيب الأنابيب ، قوالب الأجهزة المنزلية ، قوالب قطع غيار السيارات ، قوالب الضغط ، قوالب الصب ، وهلم جرا.

تتمتع الشركة بخبرة مهندسي التصميم (يمكن أن توفر للعملاء تدخلاً مبكرًا في التصميم) ، وفنيي القوالب ، ومهندسي العمليات ، ومهندسي الجودة لإجراء مراقبة الجودة والتحسين المستمر لكل عملية من عمليات الشركة لضمان اتساق منتجات الدفعة وتحسين التكلفة. بغض النظر عن حجم العميل ، نتعامل دائمًا مع بعضنا البعض بإخلاص ولدينا دائمًا قلب ممتن لأخذ هذا التطور المشترك على المدى الطويل.

الجودة الثابتة والحلول منخفضة التكلفة والملاحظات السريعة هي الأسباب الرئيسية لاختيار العملاء لنا ، وهي أهدافنا للتحسين المستمر.

مصنع حقن البلاستيك قوالب حقن صب وتصميم وتصنيع

مصنع حقن البلاستيك قوالب حقن صب وتصميم وتصنيعالصين حقن البلاستيك مصنع قوالب حقن صب تصميم وصنع

مصنع حقن البلاستيك قوالب حقن صب وتصميم وتصنيع

إشعار قوالب حقن البلاستيك حسب الطلب

  1. تخصيص الطلب
    يمكن لشركتنا تخصيص فتح القالب وفقًا للرسومات أو العينات التي تقدمها. يمكنك تعديل وتصميم الهيكل وفقًا لمتطلباتك ، وصياغة عرض ثلاثي الأبعاد بشكل عام لك ، وإجراء اقتباس افتتاح القالب وعرض أسعار المنتج وفقًا للأبعاد الثلاثية ، وهو مناسب لك لحساب التكلفة الإجمالية لمنتجك.
  2. إثبات
    بعد التحديد الأولي للتفاصيل مثل النمط والحجم والمواد والسعر وما إلى ذلك ، كما هو مطلوب من قبل العميل ، يمكننا تقديم عينات نموذجية مسبقًا قبل فتح القالب (ملاحظة: ستفرض الشركة مبلغًا من رسوم التدقيق وفقًا لـ الوضع الفعلي. عادة ما تكون الطباعة ثلاثية الأبعاد أو NC Milling) ، بحيث يكون لدى العملاء فهم أكثر سهولة لتفاصيل المنتج.
  3. عقد الشراء
    إذا لم يكن هناك اعتراض ، يمكن للطرفين التوقيع على عقد شراء (لدى شركتنا نمط عقد) ، وسيفصل العقد معلومات المنتج ووقت التسليم ومعايير القبول وطرق التسوية والتفاصيل الأخرى. لن يتم قبول أي مبالغ مستردة أو مبالغ مستردة للإنتاج.
  4. فترة التخصيص
    أثناء فتح القالب ، سنقدم لك صورة لتقدم القالب كل 3-5 أيام. إذا كان العميل بحاجة إلى تغيير شكل المنتج خلال فترة فتح القالب ، فلن نفرض أي رسوم على المنتج قبل المعالجة. إذا تم معالجة القالب في الهيكل الذي تم تغييره ، فسوف نقوم بتقييم رسوم إضافية وتحصيلها حسب الاقتضاء. راجع تجميع المنتج والتفاصيل الأخرى بعد أخذ عينات من النموذج الأولي. إذا كان هناك أي استياء من العميل ، فسنقوم بتعديله حتى يرضى العميل عن المنتج ، ونؤكد أخيرًا أن المنتج على ما يرام. قوالب لاحقة مصبوبة بالحقن في شركتنا ، وإصلاح وصيانة القوالب مجانية.
  5. تغليف البضائع
    في الظروف العادية ، ليس لدى الضيوف متطلبات تغليف خاصة ، تستخدم شركتنا تغليفًا عاديًا آمنًا للكرتون أو الكيس الورقي (هذه العبوة مجانية) ، إذا كانت البضائع المضادة للتصادم ، يمكن لشركتنا تنفيذ تغليف دقيق وفقًا لطريقة التعبئة المطلوبة من قبل العميل ، ولكن التكاليف الناتجة سوف يتحملها الضيوف أنفسهم.
  6. نقل البضائع
    باستثناء التعليمات الخاصة ، فإن سعر العقد لا يشمل سعر الشحن. في حالات خاصة ، يمكن للعميل اختيار طريقة النقل المناسبة وفقًا للاحتياجات ، وستقوم شركتنا بترتيب أمور النقل نيابة عنا. (عندما يكون هناك المزيد من السلع ، يتم استخدام اللوجستيات بشكل عام ، وإذا كان هناك عدد أقل من السلع ، على سبيل المثال ، قطعة واحدة أو قطعتين فقط من السلع ، فسوف نستخدم البريد السريع ، لأنه عندما تكون البضائع أقل ، فلن تأتي شركات الخدمات اللوجستية العامة لسحب البضائع ، يرجى فهم ، افتراضيات الشركة للتعبير عن ، إذا كان هناك صريحة مخصصة والخدمات اللوجستية ، يمكن لشركتنا الاتصال بك.)
  7. تتبع الخدمة
    في غضون سبعة أيام عمل بعد إتمام المعاملة ، ستقوم شركتنا بمتابعة الجودة وتاريخ التسليم ووعي خدمة البائع ، وما إلى ذلك من هذه المجموعة من المنتجات لتزويد العملاء بمنتجات مرضية بشكل أفضل. سنفوز بثقتك وتعاونك مع منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة وخدمة جيدة.
  8. ملاحظات
    عرض الأسعار عبر الإنترنت محدود بالكمية والوقت ، كمرجع فقط ، يرجى استشارة البائع لمعرفة السعر المحدد ، يجب أن يسود أحدث اقتباس من البائع!

مصنع حقن البلاستيك قوالب حقن صب وتصميم وتصنيعمصنع حقن البلاستيك قوالب حقن صب وتصميم وتصنيع

نصائح من قوالب حقن البلاستيك مصنع حقن صب وتصميم وصنع

  • حول السعر
    نظرًا لأنواع المنتجات والمواد والتعبئة المختلفة ، قد يكون سعر المنتج مختلفًا. سعر المواد الخام عرضة للتغيير في أي وقت. سعر المنتج كمرجع فقط. يرجى الاتصال بخدمة العملاء قبل الشراء. ترشدك خدمة العملاء إلى العمل وفقًا لعملية الشراء واستكمال المعاملة ، يمكنك أيضًا الاتصال بالخط الساخن لخدمة العملاء للحصول على استشارة.
  • حول المواد
    إذا كان العميل لديه المواد المحددة ، يتم استخدام تسمية العميل. في حالة عدم التحديد ، توصي شركتنا بالمواد المناسبة وفقًا لبيئة استخدام المنتج والمتطلبات الوظيفية.
  • حول الرسومات
    إذا كنت بحاجة إلى عرض أسعار سريع ، فقدم صورة ثلاثية الأبعاد قدر الإمكان ، فالتنسيق هو stp أو step أو igs أو x_t. إذا لم يكن لديك رسم ثلاثي الأبعاد ، فيمكننا مساعدتك في الرسم.
  • حول الجودة
    بصفتنا شركة تكنولوجيا ناضجة نسبيًا وشركة تصنيع مُدارة جيدًا ، لدينا نظام كامل ومتقدم لتطوير المنتجات والتصنيع والتفتيش وخدمة المبيعات. الجودة هي حياة الشركة. نحن نقدم تعليقات خدمة العملاء في غضون 48 ساعة ونزود العميل بأدلة صور ستعيد إليك الأموال. إذا تجاوزت 48 ساعة ، يرجى عدم إعادة المبلغ المسترد.
  • وسيلة تنقل
    نظرًا للحجم الكبير للمنتجات البلاستيكية ، يوصى بأخذ حاويات الشحن. شركتنا لديها مهنيين أو مساعدة في التعامل. نحن نتعاون مع شركات الشحن الكبيرة أو وكالات الوكالات للاستعلام عن حالة نقل البضائع في أي وقت لضمان تسليم البضائع إليك بأمان وبسرعة. كما يتم تقديم الخدمة من قبل شركة النقل السريع أو اللوجستية الخاصة بالعميل.


مصنع حقن البلاستيك قوالب حقن صب وتصميم وتصنيع
مصنع قوالب حقن البلاستيك تصميم وتصنيع قوالب الحقن من الصين

وصف عملية حقن المنتجات البلاستيكية العفن

ترقيم مسائل محددة وصف مفصل
1 اختيار الصلب العفن قالب فولاذي: 45 # ، 50 # ، P20 ، H13 ، 718 ، 2738 ، NAK 80 ، S136 ، SKD61 ، إلخ.

هذا النوع من المنتجات هو نوع ذو متطلبات عالية المظهر ، ويتطلب سطح المنتج سطوعًا عاليًا ، لذا فإن اختيار مواد القالب مهم جدًا ، ولكن بالنظر إلى السعر ، اختر عمومًا فولاذ P20 ، P20 هو فولاذ مقوى مسبقًا ، وليس مناسبة للمعالجة الحرارية ، ولكن يمكن نترتها ، صلابة 280HRC ~ 400 ، لأنها كانت مقواة مسبقًا ، القطع الميكانيكي ليس صعبًا ، وصلابة هذا الفولاذ أعلى من الفولاذ الكربوني المتوسط ​​، التشوه أيضًا أكثر استقرارًا من الفولاذ الكربوني المتوسط ​​، لذلك في قالب بلاستيكي يتم استخدامه على نطاق واسع.

2 صندقة LKM ، HASCO ، إلخ.
3 تصميم البرمجيات UG ، PROE ، CAD ، CAXA ، إلخ.
4 مادة بلاستيكية PP ، PC ، PS ، PE ، PU ، PVC ، ABS ، PMMA ، إلخ.
5 تصميم هيكل القالب يقوم المصمم المحترف بتصميم هيكل معقول لك لتحقيق أقصر دورة إنتاج وتقليل إجراءات المعالجة اللاحقة لتحسين كفاءة الإنتاج.

عداء بارد ، عداء ساخن وفوهة عداء ساخن هياكل البارد هي الثلاثة الأكثر استخداما.

6 نظام مياه التبريد وتصميم البوابة وفقًا للخصائص الهيكلية للمنتج ومتطلبات مظهر المنتج لتصميم شكل بوابة معقول ، فهناك

بوابة كبيرة ، بوابة كامنة وبوابة مروحة ، نوع صمام إبرة ، وما إلى ذلك ، نظام تبريد معقول

يمكن موازنة درجة حرارة العفن في أقصر وقت لتحسين دقة المنتج ودقته

كفاءة إنتاج المنتج.

7 تكوين الأجزاء إدراج ، أعمدة دليل ، وأكمام دليل ، وأشرطة منزلقة ، وأكمام منزلقة ، وكتل أعلى مائلة ، وما إلى ذلك اعتماد معايير مقاومة للتآكل

أجزاء لزيادة عمر خدمة القالب.

8 تجويف مفردة / مزدوجة / متعددة
9 المعالجة السطحية للعفن درجة تلميع صناعية
10 وقت العفن المنتج 6-90 ثواني
11 الهدف العفن الحياة مرات شنومك أو أكثر
12 الوقت اللازم لإكمال القالب أيام 25-70

مصنع حقن البلاستيك قوالب حقن صب وتصميم وتصنيع

الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

Plastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and Making

Custom Plastic Injection Mold from China

  • 20 years of experience in the mold manufacturing industry
  • A galaxy of talents in CNC machining center
  • Design and manufacture logistics service integration
  • Supporting OEM cooperation of injection products

LEIYUAN company is a customized supplier of plastic products integrating R&D, production, sales, mold development and manufacturing, injection molding and processing of various plastic products, and plastic printing. We undertake customized processing of various plastic products with drawings and samples, quality assurance, Shipped quickly, large quantities favorably, specializing in the creation of high-standard and high-quality injection products, our company promises that large injection molding products can be free of mold opening fees.

The company has a number of independent and cooperative supporting injection mold processing plants, providing customers with design and development of plastic products and injection molding processing, mold design and manufacturing and other multi-faceted services.

Mold design and manufacture:The factory is equipped with a mold workshop, and the equipment includes CNC machining centers, wire cutting, lathes, milling machines, grinding machines and other processing equipment.

We have a series of advanced design software and perfect processing equipment, professional CAD, CAN, CAE, NX-UG design talents, with many years of product design and mold production experience. The main products are: daily necessities moulds, table and chair moulds, turnover box moulds, tray moulds, pipe fitting moulds, household appliance moulds, auto parts moulds, compression moulds, die casting moulds and so on.

The company has experienced design engineers (can provide customers with early design intervention), mold technicians, process engineers and quality engineers to perform quality control and continuous improvement of each process of the company to ensure the consistency of batch products and cost optimization. Regardless of the size of the customer, we always treat each other with sincerity and always have a grateful heart to take this long-term common development.

Consistent quality, low-cost solutions, and rapid feedback are the main reasons why customers choose us, and are our continuous improvement goals.

Plastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and Making

Plastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and MakingChina Plastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and Making

Plastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and Making

Customized Plastic Injection Mold notice

  1. Demand customization
    Our company can customize the mold opening according to the drawings or samples you provide. You can modify and design the structure according to your requirements, model the overall three-dimensional rendering for you, and perform mold opening quotation and product quotation according to the three-dimensional, which is convenient You account for the overall cost of your product.
  2. Proofing
    After preliminary determination of the details such as style, size, material, price, etc., as required by the customer, we can provide prototype samples in advance before opening the mold (Note: The company will charge an amount of proofing fee according to the actual situation. Usually 3D printing or NC Milling), so that customers have a more intuitive understanding of product details.
  3. Purchase contract
    If there is no objection, both parties can sign a purchase contract (our company has a contract style), and the contract will detail the product information, delivery time, acceptance standards, settlement methods and other details. No refunds or refunds will be accepted for production.
  4. Customization period
    During the mold opening, we will give you a picture of the progress of the mold every 3-5 days. If the customer needs to change the shape of the product during the mold opening period, we will not charge any fee for the product before the processing. If the mold at the changed structure has been processed , We will evaluate and charge additional fees as appropriate. Review the product assembly and other details after the prototype is sampled. If there is any customer dissatisfaction, we will modify it until the customer is satisfied with the product, and finally confirm the product is OK. Later molds are injection molded in our company, and repair and maintenance of the molds are free.
  5. Cargo packaging
    Under normal circumstances, guests do not have special packaging requirements, our company uses ordinary carton or paper bag safe packaging (this packaging is free), if it is anti-collision goods, our company can carry out fine packaging according to the packaging method requested by the customer, but the resulting costs It will be borne by the guests themselves.
  6. Cargo transportation
    Except for special instructions, the contract price is not including the freight price. In special cases, the customer can choose the appropriate transportation method according to the needs, and our company will arrange the transportation matters on our behalf. (When there are more goods, logistics is generally used, and if there are fewer goods, for example, only one or two pieces of goods, we will use courier, because when the goods are less, general logistics companies will not come to pull the goods, please understand, our company defaults to Express, if there is a designated express And logistics, our company can contact you.)
  7. Service tracking
    Within seven working days after the transaction is completed, our company will follow up the quality, delivery date, salesman service awareness, etc. of this batch of products to better provide customers with satisfactory products. We will win your trust and cooperation with high-quality products, reasonable prices and good service.
  8. Remarks
    The online quotation is limited by the quantity and time, for reference only, please consult the salesman for the specific price, the latest quotation of the salesman shall prevail!

Plastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and MakingPlastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and Making

Tips of Plastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and Making

  • About the price
    Due to different product types, materials and packaging, the price of the product may be different. The price of raw materials is subject to change at any time. The price of the product is for reference only. Please contact our customer service before buying. The customer service guides you to operate according to the purchase process and To complete the transaction, you can also call our customer service hotline for consultation.
  • About materials
    If the customer has the specified material, the customer’s designation is used. If not specified, our company recommends suitable materials according to product usage environment and functional requirements.
  • About drawings
    If you need a quick quote, provide a three-dimensional picture as much as possible, the format is stp, step, igs or x_t. If you do not have a 3D drawing, we can assist you in drawing.
  • About quality
    As a relatively mature technology company and a well-managed manufacturing company, we have a complete and advanced product development, manufacturing, inspection and sales service system. Quality is the life of the company. We provide customer service feedback within 48 hours and provide The customer with photo evidence will give a refund. If it exceeds 48 hours, please do not return the refund.
  • Mode of transport
    Due to the large volume of plastic products, it is recommended to take shipping containers. Our company has professionals or assistance in handling. We cooperate with large shipping or agency companies to query the status of cargo transportation at any time to ensure that the goods are delivered to you safely and quickly. It is also served by the customer’s designated express or logistics company.


Plastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and Making
Plastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and Making from China

Injection Plastic Products Mold process description

Numbering Specific matters Detailed description
1 Selection of mold steel mold steel: 45#, 50#, P20, H13, 718, 2738, NAK 80, S136, SKD61, etc.

This type of product is a type with high appearance requirements, and the surface of the product requires high brightness, so the choice of mold material is very important, but considering the price, generally choose P20 steel, P20 is pre-hardened steel, not suitable for heat treatment , But can be nitrided, hardness 280HRC~400, because it has been pre-hardened, mechanical cutting is not difficult, and the hardness of this steel is higher than that of medium carbon steel, the deformation is also more stable than medium carbon steel, so in plastic mold It is widely adopted.

2 Formwork LKM, HASCO, etc.
3 Design software UG, PROE, CAD, CAXA, etc.
4 Plastic material PP, PC, PS, PE, PU, PVC, ABS, PMMA, etc.
5 Design of mold structure A professional designer designs a reasonable structure for you to achieve the shortest production cycle and reduce the follow-up processing procedures to improve production efficiency.

Cold runner, hot runner and hot nozzle cold runner structures are the three most commonly used.

6 Cooling water system and gate design According to the product’s structural characteristics and product appearance requirements to design a reasonable gate form, there are

Large gate, latent gate and fan gate, needle valve type, etc., reasonable cooling system

The mold temperature can be balanced in the shortest time to improve the accuracy and accuracy of the product

Product production efficiency.

7 Parts configuration Inserts, guide columns, guide sleeves, sliders, slider sleeves, inclined top blocks, etc. adopt wear-resistant standards

Parts to increase the service life of the mold.

8 Cavity Single/Double/Multiple
9 Mold surface treatment Industrial polishing grade
10 Product mold time 6-90 seconds
11 Target mold life 500,000 times or more
12 Time required to complete the mold 25-70 days

Plastic Injection Mold Factory Injection Molding Design and Making

INQUIRY NOW

We always looking forward to hearing from you!
Get in touch and we’ll get back to you as soon asap.