20 نوفمبر 2020

تخضير الأسطح في جامعة نانيانغ التكنولوجية

0 تعليق

تخضير السقف هو شكل يختار فيه الأشخاص المواد النباتية المناسبة لعادات نموهم وفقًا للخصائص الهيكلية لسقف المبنى والحمل والظروف البيئية البيئية على السطح ، ويستخدمون مهارات معينة لبناء منظر طبيعي أخضر على قمة المبنى.

في "جاردن سيتي" بسنغافورة ، جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة ، كشركة رائدة في تنفيذ التكنولوجيا الخضراء الموفرة للطاقة على الأسطح في نظام التعليم ، لديها مبنى خاص بالسقف الأخضر - كلية الفنون والتصميم وبناء الوسائط.

تخضير الأسطح في جامعة نانيانغ التكنولوجية

يتكون سقفه الأخضر من سلسلة من المعدات المعتمدة الموفرة للطاقة وحشيش أخضر زمردي ، مثل الشريط الأخضر ، الموضوعة على هذا المبنى المكون من خمسة طوابق ، الرائع.

في "جاردن سيتي" سنغافورة ، تمتلك جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة ، كشركة رائدة في تنفيذ التكنولوجيا الخضراء الموفرة للطاقة على الأسطح في نظام التعليم ، مبنى سقف أخضر خاص - كلية الفنون والتصميم ومبنى الوسائط.

المنحني سقف أخضر يميز المبنى عن المباني الأخرى في الحرم الجامعي ، لكن الخط الفاصل بين المناظر الطبيعية والمبنى غير واضح. يُطلق على المبنى التعليمي المخفي تحت السطح الأخضر اسم "الحديقة" ، والذي يتكامل تمامًا مع المناظر الطبيعية المحيطة ويتكامل تمامًا مع المساحات الخضراء.

في "جاردن سيتي" سنغافورة ، تمتلك جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة ، كشركة رائدة في تنفيذ التكنولوجيا الخضراء الموفرة للطاقة على الأسطح في نظام التعليم ، مبنى سقف أخضر خاص - كلية الفنون والتصميم ومبنى الوسائط.

السطح الأخضر يشبه عين خضراء من صورة القمر الصناعي.

في "جاردن سيتي" سنغافورة ، تمتلك جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة ، كشركة رائدة في تنفيذ التكنولوجيا الخضراء الموفرة للطاقة على الأسطح في نظام التعليم ، مبنى سقف أخضر خاص - كلية الفنون والتصميم ومبنى الوسائط.

التصميم العام لحوض الدوامة للمبنى يترك "الوادي" في المنتصف كمساحة للراحة المؤقتة. يمكن للأساتذة والطلاب الذين يحبون أنشطة المغامرة أيضًا تسلق السطح الأخضر المنحدر عبر السلالم الموجودة في الطابق الأول لرؤية الحرم الجامعي بأكمله.

في "جاردن سيتي" سنغافورة ، تمتلك جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة ، كشركة رائدة في تنفيذ التكنولوجيا الخضراء الموفرة للطاقة على الأسطح في نظام التعليم ، مبنى سقف أخضر خاص - كلية الفنون والتصميم ومبنى الوسائط.

هذا السقف الأخضر ليس جميلًا فحسب ، بل هو أيضًا الحالة المثالية لزراعة الخضروات والزهور والعشب على السطح. بغطاء نباتات خضراء يكافئ إضافة طبقة عازلة طبيعية لهذا المبنى.

في "جاردن سيتي" سنغافورة ، تمتلك جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة ، كشركة رائدة في تنفيذ التكنولوجيا الخضراء الموفرة للطاقة على الأسطح في نظام التعليم ، مبنى سقف أخضر خاص - كلية الفنون والتصميم ومبنى الوسائط.

سقف تخضير جامعة نانيانغ التكنولوجية يجمع بين مفاهيم الحماية البيئية والبيئية مع العمارة الحديثة ، ويجمع بين الفن المعماري وفن الحدائق ، بحيث يمكن دمج السطح الأخضر للمبنى مع الطبيعة.

[أعلى]

انتقل إلى الارتباط سياليس ثيرويد تابع الموقع تحذيرات الفياجرا العامة http://mcorchestra.org/8152-pay-for-esl-creative-essay-on-trump/ https://www.arohaphilanthropies.org/heal/viagra-mdpv/96/ https://efm.sewanee.edu/faq/chinese-culture-food-essay/22/ https://statmodeling.stat.columbia.edu/movabletype/papers/ets-essay-topics-gre.html مقال السبب والنتيجة على نقص التواصل https://greenechamber.org/blog/it-the-first-day-of-school-forever-book-report/74/ بديل طبيعي سياليس استئناف أعمال الدرجة انقر المساعدة في مهام الجامعة اتبع رابط الكتابة تحفز فئة الصحافة موقع esl للكتابة الإبداعية ghostwriters للماجستير طول أطروحة البكالوريوس أطروحة دكتوراه جيدة خدمة مقال كامبريدج أطروحة للأوراق البحثية https://www.newburghministry.org/spring/buy-a-literature-review/20/ الفياجرا البرازيل https://www.epsteinatlanta.org/explore/english-essay-i-have-a-beautiful-view/26/ انظر رابط https://zacharyelementary.org/presentation/typography-dissertation-questions/30/ مواضيع مقال الرقص انقر هنا describe the diathesis-stress model of psychological disorders خطة عمل مجانية https://idahohighcountry.org/college/www-onlinepaperwriters-com/30/ http://snowdropfoundation.org/papers/marie-curie-thesis-papers/12/ الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

20 Nov 2020

Roof Greening at Nanyang Technological University

0 Comment

Roof greening is a form in which people choose materials that are suitable for their growth habit according to the structural characteristics of the building roof, the load and the ecological environmental conditions on the roof, and use certain skills to build a green on the top of the building.

In “Garden City” Singapore, Nanyang Technological University in Singapore, as a pioneer in the implementation of roof energy-saving in the education system, has a special building-the School of Art, Design and Media Building.

Roof Greening at Nanyang Technological University

Its green roof consists of a series of certified energy-saving equipment and emerald green lawn, like a green ribbon, laid on this five-story building, magnificent.

In "Garden City" Singapore, Nanyang Technological University in Singapore, as a pioneer in the implementation of roof energy-saving green technology in the education system, has a special green roof building-the School of Art, Design and Media Building.

The curved green roof distinguishes the building from other buildings on the campus, but the line between the landscape and the building is blurred. The teaching building hidden under the green roof is called the “garden”, which is perfectly integrated with the surrounding natural scenery and is completely integrated into the green.

In "Garden City" Singapore, Nanyang Technological University in Singapore, as a pioneer in the implementation of roof energy-saving green technology in the education system, has a special green roof building-the School of Art, Design and Media Building.

The green roof looks like a green eye from the satellite image.

In "Garden City" Singapore, Nanyang Technological University in Singapore, as a pioneer in the implementation of roof energy-saving green technology in the education system, has a special green roof building-the School of Art, Design and Media Building.

The overall whirlpool design of the building leaves a “valley” in the middle as a space for temporary rest. Professors and students who love adventurous activities can also climb the sloping green roof through the stairs on the first floor to see the entire campus.

In "Garden City" Singapore, Nanyang Technological University in Singapore, as a pioneer in the implementation of roof energy-saving green technology in the education system, has a special green roof building-the School of Art, Design and Media Building.

This green roof is not only beautiful, but also the ideal state of planting vegetables, flowers and on the roof. With the cover of green plants, it is equivalent to adding a natural insulation layer to this building.

In "Garden City" Singapore, Nanyang Technological University in Singapore, as a pioneer in the implementation of roof energy-saving green technology in the education system, has a special green roof building-the School of Art, Design and Media Building.

The of Nanyang Technological University combines ecological and environmental concepts with modern architecture, and combines architectural art with garden art, so that the green roof of the building can be integrated with nature.

[top]

INQUIRY NOW

We always looking forward to hearing from you!
Get in touch and we’ll get back to you as soon asap.