سقف تخضير أسئلة وأجوبة

سقف تخضير أسئلة وأجوبة

1) وظيفة السقف الأخضر:
1. تحسين البيئة الحضرية ، وجودة الناس الذين يعيشون وبيئة العمل ؛
2. تخفيف الغبار في الغلاف الجوي وتنظيف الهواء
3. حماية الجزء العلوي من المبنى ، تمديد عمر خدمة مواد السقف.
4. خفض درجة الحرارة في الأماكن المغلقة
5. إضعاف الضوضاء الحضرية
6. زيادة الرطوبة الجوية والمياه النظيفة
7. تحسين الاستفادة من موارد الأراضي

2) ميزة السقف الأخضر
1. توفير الطاقة
العزل الحراري 5-70C ، ما يصل إلى 30٪ توفير الكهرباء ؛ كثف الكثير من الغبار في الهواء ، والحد من ضباب في الغلاف الجوي ؛ الافراج عن الأكسجين الطازج ، تمتص ثاني أكسيد الكربون ، والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. حفظ الأمطار الطبيعية ، والحد من تسرب المياه على سطح الأرض الغرينية ، والحد من الضغط على الصرف الصحي في المناطق الحضرية.
2. الأخضر والتجميل
لا تأخذ أي مساحة أرض لزيادة المساحة الخضراء بشكل كبير ، وتحسين التغطية الخضراء ، والحد من تكلفة تخضير السقف ، وحدة المناظر الطبيعية للمناظر الطبيعية ، وتحسين نوعية الهواء ، وتحسين البيئة الايكولوجية.
3. حماية السقف
سقف العزل تتعرض المتضررة من الشمس والمطر والرياح والصقيع والثلوج وغيرها من العوامل الطبيعية مباشرة ، وخصائص العزل الحراري البيئية الممتازة ، فعالة في الحد من التوسع الحراري والتقلص من الضرر الهيكلي السقف ، وخاصة إطالة عمر طبقة مضادة للماء .

3) المسائل التي تحتاج إلى اهتمام لنظام تخضير السقف
1. معالجة مانعة للتسرب
يمكن أن يؤدي وضع التربة وزراعة الغطاء النباتي على السطح إلى حماية السطح من التعرض للشمس في الصباح والخبز ، ومن ثم يقلل من درجة حرارة السقف بشكل واضح ، ومع ذلك ، فإن الأحماض والقلويات من الري والتسميد ستؤدي إلى تآكل عملية العزل المائي في وقت لاحق ، الأمر الذي سيؤدي إلى خفض خصائصها المقاومة للماء. الحل هو قبل البناء طبقة واحدة 1.5cm-2.0cm من الرماد الاسمنت بورتلاند الاسمنت في طبقة السقف الأصلي للماء ، والتي يمكن أن تحسن مقاومة الماء ، ومقاومة التآكل والنوعية واقية من الاختراق ، وأخيرا تعزيز قدرة العزل مع العمل المشترك الأخضر النظام. حماية السطح من التسرب هي التكنولوجيا الرئيسية لطبقة مقاومة للماء ، لكن العزل المائي والصرف الصحي مشكلة في جانبين ، لذلك يجب علينا الاهتمام بنظام تصريف السقف. في بناء وتصميم تخضير السقف ، يجب أن يتم تصميم تجمع المياه ، تجمع المياه والطريق وفقا لنظام تصريف السقف لتجنب حجب أو عزل المصبات الأصلية ، لا تغيير المنحدر حسب الرغبة. على وجه الخصوص ، يجب أن ينسق خط الصرف الصحي لطبقة الصرف في حوض كبير للنمو مع مصبات السقف ، يرجى الانتباه إلى فرق الارتفاع ذي الصلة للتأكد من سهولة ضخ المياه الزائدة من البركة المتنامية.
2. تحمل مشكلة
يجب أن تؤخذ في الاعتبار القدرة على تحمل ، والتي ترتبط بقضايا آمنة. قدرة تحمل المباني تخضع لقدرة تحمل عمود عمود الحافة والأساس تحت حديقة السطح. نظرًا لقدرة هيكل الإسكان على تحمل التكلفة بشكل مباشر ، فإن الحمل المسموح به للسقف يخضع للتكلفة. من أجل حل المشكلة ، ينبغي أن تأخذ زراعة المصفوفة. على سبيل المثال ، استخدم العشب الأخضر غير المصبوغ في السقف ، قم بتعديل الجرعة حسب الحاجة عند استخدام حشيشة المنتج حتى تحل محل طبقة الطواحين بنفس السماكة ، التي تحتاجها عملية تخضير السقف ، وبالتالي تقليل السقوط بشكل كبير.
3. البيئة السيئة سوف تسبب مشكلة بقاء النباتات.
بيئة سيئة سوف يسبب بقاء النباتات صعوبة يجب أن تكون في الاعتبار السقف الأخضر. النباتات الطبية التي تنمو على السطح ليست سهلة ، بسبب وجود عوامل بيئية تختلف بشكل واضح مع الأرض ، الضوء ، درجة الحرارة ، الرطوبة ، الرياح ، إلخ. مع زيادة القصة أظهرت تغيرات مختلفة. على سبيل المثال: سقف الإشعاع الشمسي ، وارتفاع درجة الحرارة بسرعة ، والعواصف العنيفة من الحرارة الباردة ، وفرق درجة الحرارة بين النهار والليل ، وهلم جرا. لذلك ، تحتاج أنواع مختلفة من خصائص نمو النبات إلى اختيار البيئة المناسبة لنمو النباتات. يجب أن تقاوم النباتات البرد والحرارة والجفاف والزهور النحيلة والأشجار القوية. أكياس تحتوي على الزهور والأشجار هي أفضل خيار للشتلات لضمان البقاء على قيد الحياة.
4. مشكلة التصميم.
يجب أن تكون مشكلة التصميم في الاعتبار السقف الأخضر. أولاً ، يجب أن يأخذ التصميم في الاعتبار المتطلبات الخاصة للسقف الأخضر ، مثل: السقف الحامل ، تسرب السقف ، الإضاءة ، إمدادات المياه والصرف الصحي ، التسرب ، إلخ. ثانياً ، تصميم حديقة السطح يجب أن يأخذ بعين الاعتبار الظروف المحلية. منطقة حديقة السطح صغيرة ، داخل منطقة سقف محدودة يجب أن تجمع بين المنحوتات والطرق والإضاءة وحمامات السباحة والنوافير والزهور والأشجار والرسومات والأجنحة والنمط المعماري معا.

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

اتصل بنا الآن

نحن سعداء أن كنت تفضل الاتصال بنا. يرجى ملء نموذجنا القصير وسوف أحد أعضاء فريق العمل ودية لدينا الاتصال بك مرة أخرى.





X
تواصل معنا

Roof Greening FAQ

Roof Greening FAQ

1) Green Roof Function:
1. Improve the urban environment, the quality of the people living and working environment;
2. Mitigate atmospheric dust, clean the air
3. Protect the top of the building, extend roof materials service life.
4. Reduce the indoor temperature
5. Weaken the urban noise
6. Increase air humidity, clean water
7. Improve the utilization of land resources

2) Green Roof Advantage
1. Energy Saving
Thermal insulation 5-70C, up to 30% saving electricity;  adsorb lots of dust in the air, reduce atmospheric haze;  release fresh oxygen, absorb carbon dioxide, reduce carbon dioxide emissions; save natural rainfall, reduce  water leakage on the roof alluvial ground, reduce pressure on urban drainage.
2. Green and Beautification
Do not take any land area to greatly increase the green area, improve the green coverage, reduce the cost of roof  greening, landscape unit of the landscaping, improve air quality, improve the ecological environment.
3. Protection of the roof
Insulation roof exposed affected by the sun, rain, wind, frost, snow and other natural factors directly, the excellent  ecological thermal insulation properties, effective in reducing the thermal expansion and contraction of the roof  structural damage, especially extend the life of the waterproof layer.

3) Matters Needing Attention for Roof Greening System
1. Leakage-proof processing
Putting soil and growing vegetation on the roof can protect the roof from summer sun exposure and baking, thus  obviously reduce the temperature of roof, however, acid and alkaline from watering and fertilization will erode the  waterproofing later, which will lower its waterproof properties. The solution is before construction daub one 1.5cm-2.0cm layer of ash Portland cement mortar in the original roof waterproofing layer, which can improve the water  resistance, corrosion resistance and penetration-proof quality, and finally enhance the waterproofing capability with the joint action of green system. Protecting the  roof from leaking is the key technology of the waterproof layer, but waterproofing and drainage is a problem in two  aspects, therefore we should take care of roof drainage system. In the construction and design of roof greening,  planting pool, water pool and road should be designed according to the roof drainage system to avoid blocking up  or isolating the original outfall, do not change slope at will. Especially, drainage pipeline of drainage layer in large  growing pool should coordinate with the outfall of the roof, please pay attention to the relevant elevation difference  to make sure the extra water is easy for drain from the growing pool.
2. Bearing Problem
Bearing capability should be taken into consideration, which is related to safe issues. The bearing capacity of the  buildings is subject to bearing ability of beam slab column and foundation under roof garden. Due to the bearing  capacity of housing structure affects the cost directly, so the allowing load of the roof is subject to the cost. In order  to solve the problem, should take matrix cultivation. For example, use specialized roof greening soilless lawn,  adjust matrix dosage according to need when product soilless lawn to substitute the loam layer with the same  thickness, which is needed by the roof greening, thereby reducing roof bearing significantly.
3. Bad environment will cause plants survival problem.
Bad environment will cause plants survival difficult problem should be into green roof consideration. Medicinal  plants growing on the roof is not easy, due to environmental factors roof obviously different with the ground, light,  temperature, humidity, wind, etc. With the increase of story showed different changes. For example: Roof solar  radiation, warming fast, violent storms of cold heat, the temperature difference between day and night, and so on.  Therefore, various types of plant growth characteristics need to select the suitable environment for the growth of  plants. The plants should be resist cold, heat, drought, lean, vigorous flowers and trees. Bags containing flowers  and trees are the best choice for seedlings to ensure survival.
4. Design Problem.
Design problem should be into green roof consideration. First, design should consider the special requirements  of green roof, such as: load-bearing roof, roof leak, lighting, water supply and drainage, leakage, etc. Second, the  roof garden designshould consider local conditions. Roof garden area is small, within the limited roof area should  combine sculptures, road,  lighting, pools, fountains, flowers, trees, pavilions sketches, architectural style together.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *