08 يوليو 2013

هل تعرف ما هو السقف الأخضر الحقيقي؟

0 تعليق

الأسطح الخضراء طريقة رائعة لتبريد مبنى مع إضافة مغناطيس ثاني أكسيد الكربون إلى المساحة غير المستغلة. إذا تم تركيب المزيد منها في مدننا ، فيمكن أن يكون لها تأثير كبير على إدارة مياه العواصف. يمكن أن تؤثر على ظاهرة الاحتباس الحراري من خلال تبريد مناظر المدينة الساخنة. بالنسبة للأفراد ، تخدم الأسطح الخضراء أغراض متعددة ، من مجرد العمل كعزل صديق للبيئة للعمل كحديقة نباتية أو موقع للترفيه.

الأسطح الخضراء ليست حدائق على السطح. تتكون حديقة السطح النموذجية من نباتات حاويات. السقف الأخضر عبارة عن هيكل مدمج يسمح بالتصريف وتوزيع الوزن بشكل أكثر اتساقًا عبر السطح بأكمله. هل هذا سبارك فكرة؟

drainage_plate_project03

تعليمات

drainage_plate

  1. ابدأ بغشاء مقاوم للماء. هذه الخطوة ضرورية. معظم السقوف تفشل بسبب تلف المياه. اليوم هناك العديد من الخيارات للماء من الأسفلت ، إلى صفائح للأغشية التي تستمر كسائل.

  2. إضافة حاجز الجذر. إذا كنت تستخدم حاجزًا مانعًا للماء مثل الإسفلت ، فيجب عليك تثبيت طبقة إضافية حتى لا تعمل النباتات جذورها من خلال البحث عن المواد المغذية. الخرسانة هي خيار واحد. آخر هو الزجاج الخلوي الذي لديه فائدة إضافية من العمل كطبقة من العزل.

  3. وضعت في طبقة الصرف. تعتبر طبقة التصريف ضرورية لحمل الماء الزائد على المزاريب بحيث يمكن حمله بعيدًا عن السقف. تصنع طبقات الصرف النموذجية من الحصى والخفاف. يجب أن تزداد سعة تصريف المواد الخاصة بك أقرب إلى المزاريب ومصارف السقف.

  4. إضافة قماش مرشح يجب أن يكون النسيج مساميًا بما فيه الكفاية للسماح للماء بالتدفق إلى منطقة التصريف مع الحفاظ على التربة أو وسط النمو في مكانه. سوف الجذور تخترق هذه الطبقة. المواد النموذجية هي البوليستر أو البولي بروبلين.

  5. ضع في وسط متزايد. يمكنك استخدام التربة المحلية ، ولكن هذا يخاطر بإدخال الأعشاب الضارة أو مسببات الأمراض. ستستخدم معظم الأسطح الخضراء مزيجًا من المكونات غير العضوية في الغالب مثل الطين المسحوق أو الرمل مع التربة العلوية النظيفة والدبال لتزويد المغذيات النباتية. أرق التربة ، وسيكون من الصعب على النباتات الخاصة بك للعمل. يوصي العديد من الخبراء عمق التربة ما لا يقل عن ثلاث بوصات.

  6. تثبيت الري بالتنقيط. هذا مهم جدا للسنة الأولى. سيستخدم الري بالتنقيط الماء في المكان الذي توجد فيه حاجة إلى جذور النباتات. إنها أكثر كفاءة من استخدام خرطوم لسقفك ، باستخدام كمية أقل من الماء ، مما يعني أيضًا وزنًا أقل على سطح منزلك. الري بالتنقيط هو وسيلة سهلة لتوفير الأسمدة لنباتاتك لبدء عملها. في نهاية المطاف إذا اخترت النباتات المناسبة لمناخك ، فسوف تتمكن من إيقاف تشغيل نظام الري.

  7. أضف النباتات. تأكد من اختيار النباتات المناسبة لبيئتك المحلية. تشمل العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار التسامح مع الشمس والصقيع والحرارة والجفاف والرياح. تريد صيانة منخفضة. يمكن للأشجار والشجيرات الموجودة على السطح أن تضيف أثراً ، ولكن حتى الأشجار الصغيرة تحتاج إلى عمق التربة على قدمين. يجب النظر في ضغط الحمل ، لأن الرياح سوف تطبق ضغطًا أكبر على الشجرة ثم إلى العشب أو الزهور.

  8. قمة مع بطانية الرياح. هذه هي شبكة قابلة للتحلل مثل الجوت الذي سيحد من تآكل الرياح بينما تقوم النباتات الخاصة بك بتأسيس نفسها.

نصائح وتحذيرات

إنها لفكرة جيدة أن يتم فحص السطح الخاص بك بواسطة مهندس هيكلي لتحديد قدرته على تحمل الوزن ، والتي يجب أن تكون محسوبة بالوسيط المتنامي المشبع بالكامل. هذا مهم بشكل خاص في الحزام الصقيع حيث يمكن للثلج أو الثلج أن يقيس نطاق ضدك.

[أعلى]

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

اتصل بنا الآن

نحن سعداء أن كنت تفضل الاتصال بنا. يرجى ملء نموذجنا القصير وسوف أحد أعضاء فريق العمل ودية لدينا الاتصال بك مرة أخرى.





X
اتصل بنا

08 Jul 2013

Do U Know What a Real Green Roof Is?

0 Comment

Green roofs are a great way to cool a building while adding a carbon dioxide magnet to underutilized space. If more of them are installed in our cities, they can have a major impact on storm water management. They can impact global warming by cooling hot cityscapes. For individuals, serve multiple purposes, from simply working as environmentally friendly insulation to functioning as a vegetable garden or a site for recreation.

Green roofs are not roof gardens. The typical consists of containerized plants. A green roof is an integrated structure that allows even drainage and more consistent across the entire roof. Does this Spark an idea?

drainage_plate_project03

Instructions

drainage_plate

  1. Start with a . This step is essential. Most roofs fail because of water damage. Today there are several waterproof options from asphalt, to sheeting to membranes that go on as a liquid.

  2. Add a root barrier. If you use an organic water-proof barrier such as asphalt, you should install an additional layer so that plants won’t work their roots through it looking for nutrients. Concrete is one choice. Another is cellular glass which has the additional benefit of acting as a layer of insulation.

  3. Put in a drainage layer. A drainage layer is essential to carry away excess water to gutters so that it can be carried away from the roof. Typical are made of gravel and pumice. The drainage capacity of your material has to increase closer to the gutters and roof drains.

  4. Add a filter fabric The fabric has to be porous enough to allow water to flow down into the while holding the soil or growing medium in place. Roots will penetrate this layer. Typical materials are polyester or polypropylene.

  5. Put in a growing medium. You can use local soil, but this runs the risk of introducing weeds or pathogens. Most green roofs will use a mix of mostly inorganic components like crushed clay or sand with cleaned top soil and humus to supply plant nutrients. The thinner the soil, the harder your plants will have to work. Many experts recommend a soil depth of at least three inches.

  6. Install drip irrigation. This is very important for the first year. Drip irrigation will apply water to where it is needed to the roots of the plants. It’s more efficient than taking a hose to your roof, using less water, which also means less weight on your roof. Drip irrigation is an easy way to supply fertilizer to your plants to get them started. Ultimately if you’ve chosen the appropriate plants for your climate, you’ll be able to turn off the irrigation system.

  7. Add plants. Be sure to choose the appropriate plants for your local environment. Factors to consider involve tolerance to sun, frost, heat and drought and wind. You want low maintenance. Trees and bushes on your roof can add impact, but even small trees need a soil depth of a couple of feet. Load stress has to be considered, because winds will apply greater pressure to a tree then to grass or flowers.

  8. Top with a wind blanket. This is a biodegradable mesh like jute that will limit wind erosion while your plants are establishing themselves.

     

  9.  

Tips & Warnings

It’s a good idea to have your roof examined by a structural engineer to determine its weight bearing capacity, which must be figured with the growing medium is fully saturated. This is particularly important in the Frost Belt where snow or ice can tip the scale against you.

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *