26 أكتوبر 2015

شبكة المجاري (Paddock Drainage Grid) مياه المجاري خالية من الطمي والري للماشية

0 تعليق

ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية للتركيز في قطاع الزراعة في إمكانية الحفاظ على تغذية الماشية ومياهها بصورة جيدة. في حين أن إدارة الوقت بفعالية وتحقيق أقصى قدر من الربح ، يجب أن يتم صيانة الحيوانات اليومية بطريقة فعالة في الوقت الذي تحافظ فيه على الحيوانات آمنة وصحية؟

في الوقت الحاضر ، مع تطور الصناعة ، قام الناس بخطوات هائلة لجعل هذه المهام اليومية فعالة في الوقت الذي لا يزال في المتناول ، مثل المغذيات والساقطات الآلية والآلات المساعدة بالكمبيوتر. على الرغم من كل التقدم الذي تم إحرازه ، لا يزال الضغط الأرضي والظروف الموحلة الناتجة حول هذه المناطق تشكل تحديًا مشتركًا ، وما زالت هذه المشكلة تجعل قطاع الزراعة يعاني من ضائقة شديدة.

غالباً ما تكون المناطق التي يتم الاتجار بها بشكل كبير ، مثل المناطق المغلقة ، والمراعي ، ومناطق التغذية وما إلى ذلك ، موحلة باستمرار. ينتج الوحل عن الضغط المستمر للأرض ، مما يؤدي إلى القضاء على جميع قدرات التصريف. عندما تصبح المناطق المستخدمة بكثافة موحلة ، وعادة لا يستغرق الكثير من المطر للقيام بذلك. الحيوانات تصبح قذرة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية إذا لم تكن نظيفة وجافة. تنظيف الحيوانات dds وقت صيانة إضافي إلى يوم شاق بالفعل بسبب مشكلة الموحلة.

وقد وجدت مزارع الماشية ومزارع الخنازير ومزارع الدجاج ومرافق الفروسية في جميع أنحاء العالم نظام شبكة أرضية من البلاستيك من شركة Leiyuan هو حل بأسعار معقولة للمناطق الموحلة الناجمة عن الضغط المتكرر للأرض حول المناطق المستخدمة بكثافة.

Leiyuan شبكة الخيل مستقر الشبكة يحل مشاكل الطين مباشرة بعد التثبيت. يتم تثبيت الشبكة بسهولة دون الحاجة إلى فني متخصص وهي خفيفة الوزن وسهلة النقل. الشبكة مستقرة المناخ ويمكن استخدامها في المناطق ذات درجات الحرارة القصوى سواء الساخنة والباردة. إنه منتج ذو تأثير ضئيل وحساس بالبيئة ، وقادر على استخدامه بالقرب من المسطحات المائية حتى في مناطق استقرار قاع النهر.

تنجذب الماشية على الفور إلى المنطقة المدعومة بحصائر من الرعي حيث أنها جافة ونظيفة. هناك صور متاحة تصور جميع الخيول الموجودة في المزرعة واقفة على أرض خالية من الطين البلاستيكية لتجنب الطين المحيط بها.

شبكة الصرف Paddock يمكن تثبيتها في مناطق صغيرة ، مما يسمح لك باستهداف بقع المشكلة تحديدًا.

كما يمكن استخدام شبكة ترويض HDPE لدعم مركبات الوصول والمعدات الزراعية ، مما يساعد على استقرار الأرض بطريقة معقولة وسليمة.

قراءات ذات الصلة: شبكة الصرف Paddock ، نظام شبكة الأرضيات البلاستيكية

[أعلى]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

الاستفسار الآن

نحن دائما نتطلع الى الاستماع منك!
تواصل معنا وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

26 Oct 2015

Paddock Drainage Grid Mud free feeding and watering areas for livestock

0 Comment

One paramount focus within the agriculture sector is that livestock can be kept well fed and watered. While how to efficiently manage time and maximize profit the daily upkeep of the animals must be done in a time efficient manner while keeping the animals safe and healthy?

Nowadays, with the development of industry, people has made huge strides to make such daily tasks time effective while still being affordable, such as automatic feeders and waterers, and computer assisted machinery. Although with all the advancements being made, ground compaction and the resulting muddy conditions around such areas still remain a common challenge, and this problem still make the agriculture sector very distress.

Heavily trafficked areas, like gated areas, paddocks, feeding areas etc., are often constantly muddy. The mud is caused by the constant compaction of the ground, which eliminating all drainage capability. When the heavily used areas become muddy, and it usually doesn’t take much rain to do so. The animals become dirty, which can lead to health problems if they are not kept clean and dry. Cleaning the animals dds extra maintenance time to an already arduous day because of the muddy problem.

Cattle farms, pig farms, chicken farms and equestrian facilities all over the world have found the plastic floor grid system from Leiyuan company is an affordable solution to muddy areas caused by repetitive compaction of ground around heavily used areas.

Leiyuan horse flooring stable grid solves mud problems immediately after installation. The grid is easily installed without the need of a specialized technician and is lightweight and easy to transport. The grid is climate stable and can be used in areas of extreme temperature both hot and cold. It is a low impact product and is environmentally sensitive, able to be used close to water bodies even for areas of river bed stabilization.

Livestock immediately gravitate to the area reinforced with paddock mats as it is dry and clean. There are pictures available depicting all the horses on the farm standing on the area of free mud plastic flooring to avoid the mud surrounding.

Paddock drainage grid can be installed in small areas, allowing you to specifically target the problem spots.

HDPE paddock grid can also be used to support access vehicles and farm equipment, stabilizing the ground in an affordable and permeable manner.

Related Readings: ,

[top]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *